رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفقات دجلة «محلك سر».. وأزمة التصفية تثير الجدل

وادي دجلة (أرشيفية)
وادي دجلة (أرشيفية)

 لا يزال نادى وادى دجلة على صفيح ساخن، بعد أن تم تجميد ملف الصفقات الشتوية، وهو ما أثار حالة من الغضب لدى المدرب اليونانى تاكيس جونيس، خصوصًا بعد رحيل بعض العناصر الأساسية، مثل محمد محمود إلى الأهلى، والسيد سالم، الذى رفع العصيان ورفض تجديد عقده، وتلقى عدة عروض من حرس الحدود والاتحاد السكندرى، بجانب رحيل محمد أنور إلى الاتحاد.

 طلب جونيس التعاقد مع لاعبين عدة لتدعيم صفوف الفريق الدجلاوى، على رأسهم ظهير أيسر، بدلًا من السيد سالم، فى ظل الخلافات بينه وبين الإدارة، بجانب مهاجم مميز، وصانع ألعاب، ومدافع، ولكن ملفات الصفقات الشتوية ما زالت محلك سر، على رغم مرور نصف فترة الانتقالات.

 اكتفى مسئولو وادى دجلة بتجديد عقد محمد عبدالعاطى، لاعب الوسط الصاعد، صاحب الـ23 عامًا، الذى وقع لمدة 3 مواسم ليستمر مع الفريق الدجلاوى ليقطع الطريق على نادى الزمالك بخصوص ضم اللاعب.

 واقترب دجلة من ضم الغانى إيزاك يعقوبو، الذى يلعب

فى الفريق اليونانى المملوك لماجد سامى، ولم يتفاوض دجلة بخصوص أى لاعبين جدد لضمهم فى يناير الجارى.

 وعلى صعيد متصل، أثارت أزمة التصفية وحل نادى وادى دجلة بفرع المعادى جدلًا واسعًا بين أعضاء النادى، خصوصًا أن الإدارة أصدرت بيانًا لم تنفِ خلاله قيامها ببعض الإجراءات لتقنين أوضاع النادى، ولكنها أكدت أنه لن يتم إلغاء العضويات، أو حل النادى.

 ودخلت إدارة دجلة فى صدام بخصوص إسقاط الضرائب وملكية أرض النادى بالمعادى، وهو ما جعل ماجد سامى يدرس حل النادى وتصفية فرع المعادى، وهو ما أدى لانشغاله بعيدًا عن الكرة، وأسند منصب المشرف على الكرة إلى نجله نديم.