رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في سيناريو متكرر.. رباعية النجوم تُعجل برحيل طارق يحيى من سموحة

طارق يحيى
طارق يحيى

تعرض فريق سموحة لسلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني، الذي تولى القيادة الفنية خلفًا لعلي ماهر، حيث سقط اليوم أمام النجوم برباعية دون رد، في الدوري الممتاز.

وكان آخر فوز حققه فريق سموحة منذ 97 يومًا بعدما فاز في كأس مصر على فريق الألومنيوم، قبل تولي طارق يحيى مهمة تدريب الفريق السكندري.

وتولي طارق يحيى القيادة الفنية لسموحة قادمًا من بتروجيت خلفًا لعلي ماهر، ليسقط في أول اختبار له مع الفريق في مواجهة الفريق البترولي.

وتوالت النتائج السلبية لسموحة مع طارق يحيى إذ ودع كأس مصر بركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندري.

ثم تعادل في ثلاث مواجهات متتالية في الدوري أمام الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة والمصري البورسعيدي، قبل أن يخسر أمام الأهلي، وكانت أخر هزائم سموحة اليوم برباعية نظيفة من النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

لم يتذوق سموحة طعم الفوز منذ أن تولى طارق يحيى تدريب الفريق، إذ أنه تعرض للهزيمة في أربع لقاءات وتعادل في ثلاث لقاءات أخري.

سموحة لم يتذوق طعم الفوز حتى قبل التعاقد مع طاريق يحيى، إذ أن أخر فوز للفريق في الدوري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر كانت أمام وادي دجلة في السابع من أكتوبر الماضي.

بينما أخر فوز في كأس

مصر كان أمام الألومنيوم يوم الحادي عشر من أكتوبر، ليتعرض الفريق مع علي ماهر لأربع تعادلات متتالية في الدوري أمام حرس الحدود والانتاج الحربي والداخلية والجونة، قبل أن يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق ليتولى القيادة الفنية لفريق إنبي.

سموحة لعب 19 مباراة هذا الموسم فاز في أربع لقاءات وخسر أربع لقاءات أخري، بينما تعادل في 11 لقاء كأكثر فريق يخرج بنتيجة التعادل في الدوري حتى الأن.

يذكر أن طارق يحيى كان قد رحل عن بتروجيت في 6 نوفمبر 2018، بعد الهزيمة أمام النجوم بثلاثية مقابل هدفين في الدوري، ثم عاد اليوم مع سموحة ليسقط مرة أخرى أمام النجوم برباعية، والتي تقرب رحيله عن الفريق السكندري.

ويحتل سموحة المركز التاسع في ترتيب الدوري العام برصيد 23 نقطة، بينما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 51 نقطة.