رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. لعنة الإصابات تطرد هاري كين من صراع صدارة الهدافين مع محمد صلاح

محمد صلاح و هاري
محمد صلاح و هاري كين

حرمت الإصابة النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، من مواصلة صراعه على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح نجم ليفربول، للمرة الثانية.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي أعلن عن إصابة هاري كين  بالكاحل عقب مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي وعليه سيغيب لمدة شهرين .

وبالتالي يغيب كين عن صراعه مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يستاوى كل منهما في عدد الأهداف ب14 هدف بالإضافة إلى الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الذي يملك نفس العدد من الأهداف.

 وعلق ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام على إصابة كين قائلا: "التدخل السئ على كين يقلقني، لقد تعرض لإصابة قوية فى الكاحل ، سيجرى أشعة غدا لتحديد حجم الإصابة".

 

الجدير بالذكر أن كين قد أصيب في كاحله في الموسم الماضي أيضًا بشهر مارس 2018، خلال صراعه مع محمد صلاح على لقب الهداف، فكان كلا اللاعبين متساويين برصيد 24 هدفا لكل منهما، والذي حسمه صلاح في أخر الموسم بالحصول على الحذاء الذهبي

برصيد 32 هدف وكين وصيفًا برصيد 30 هدف.

وكشفت الفحوصات الأولية إصابة كين في الكاحل، وسط مخاوف من أن تكون الإصابة المعتادة له في الكاحل والتي أبعدته عن الفريق في أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.

وسيغيب كين عن توتنهام خلال مباراة الفريق أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين القادمة، كما سيغيب عن مباراة الذهاب أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن هاري كين قد عانى من إصابة في الكاحل في شهر ديسمبر 2016، وأحتاج ل49 يومًا من أجل العودة من الإصابة، وفي شهر مارس 2017 عانى من إصابة في الكاحل وأحتاج 24 يوما.

 

اصابة هاري كين ..

 

اصابة هاري كين الموسم الماضي ..