رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام البدري يشيد برفض تركي آل شيخ لبيع نادي بيراميدز

حسام البدري
حسام البدري

أشاد الكابتن حسام البدري رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز بقرار معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك النادي برفضه بيع النادي والاستمرار في الرياضة وكرة القدم المصرية، رغم حجم الإغراءات المالية الضخمة.

وأشار البدري إلى أن قرار آل شيخ صائب للغاية وسيعود بفائدة كبيرة على الكرة في مصر خلال السنوات المقبلة.

أشاد البدري بالمستشار تركي آل شيخ بالجهود الضخمة التي يبذلها من أجل تطوير الرياضة وكرة القدم في الوطن العربي، بصفة عامة ومصر بصفة خاصة باعتباره رئيسًا للاتحاد العربي وقال أنه يبذل جهودًا كبيرةً في سبيل إيجاد كيان مميز بحجم نادي بيراميدز الذي بات يعتبر في زمن قياسي، أحد أهم الأندية المصرية والعربية.

أضاف حسام البدري بأن المستشار تركي آل شيخ محب وعاشق لمصر، ويسعى دائمًا لتطوير كرة القدم المصرية، وساهم في دعم العديد من الأندية

بجانب إيجاد كيان بيراميدز الضخم والذي ساهم كثيرًا في تطوير الكرة المصرية وضخ استثمارات ضخمة للغاية بها خلال الأشهر الماضية، ما ساهم في زيادة قوة المنافسة وارتفاع القيمة التسويقية للمسابقة المحلية.

البدري أوضح أن المستشار في كل جلساته يشير ويؤكد علي حبه لمصر وشعبها ويؤكد على حبه الشديد لها ورغبته في المساهمة باستثمارات ضخمة خلال السنوات المقبلة، ولا يمكن لأحد أن ينكر دوره الهائل في تطوير الكرة بمصر وضخ استثمارات ضخمة بها، بجانب دوره في تطوير الكرة العربية بفضل رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم.