عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رجال منتخب اليد يرفعون شعار لابديل عن الفوز أمام المجر

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يلتقى المنتخب الوطنى لكرة اليد مساء غدًا الأربعاء مع نظيرة المجرى ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لكأس العالم المقام حاليا في ألمانيا والدنمارك وتستمر حتى 27 يناير الحالى.

كما تقام مبارة أنجولا مع الأرجنتين وقطر مع السويد تشتد المنافسة فى المجموعة الرابعة مابين مصر وأنجولا وقطر بعد أن تساوى كل منهما فى عدد النقاط برصيد نقطتين وتعتبر لقاءات غدًا هى التى تحسم المركز الثالث بينما حسمت كل من السويد والمجر المركزين الأول والثانى.

يدخل المنتخب الوطني اللقاء بمعنويات عالية بعد ان حقق الفوز على الأرجنتين بنتجة 22_20 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس بعد أن قام ديفيد ديفيز المدير الفني للمنتخب الوطني بتصحيح الأوضاع والأخطاء الفنية التى ظهرت على الفريق أمام قطر.

ويأمل المدير الفني فى تحقيق الفوز على المجر فى لقاءة اليوم على الرغم من صعوبة اللقاء فالمنتخب الوطنى سيدخل بدافع وطموح قوى ويسعى لتحقيق الفوز للدخول من جديد فى دائرة المنافسة مجددا وبحثا عن التأهل للدور الثاني.

أكد ديفيد ديفيز المدير الفني للمنتخب الوطني أن فريقة استوعب الدرس جيدا بعد لقاء قطر وقدم مباراة رائعة أمام الأرجنتين وحقق الفوز عن جدارة واستحقاق ونسعى لمواصلة العروض القوية التى

بداناها إماما السويد والأرجنتين في لقاءنا أمام المجر من أجل تحقيق الهدف وهو التأهل للدور الثاني.

وأوضح حسين زكى المدرب العام للمنتخب الوطني انة يثق تماما الثقة فى التأهل للد ور الثانى بالنظر إلى المستوى الذى ظهر بة اللاعبون أمام الأرجنتين وقال إن المنتخب الوطني قادر على تخطى الصعوبات والصعود للدور الثانى وقال إننا قمنا بإلقاء محاضرة فنية بالفيديو للاعبين عقب لقاء الأرجنتين شرحنا فيها للاعبين نقاط الضعف والقوة فى المنتخب المجرى والخطة التى سيلعب بهاالفراعنة فى مباراتة أمام المجر ودور كل لاعب فى اللعب لضمان تحقيق الفوز.

وقال أحمد الأحمر كابتن المنتخب أن جميع الاعبين رفعوا شعار لابديل عن الفوز فى لقاء المجر الصعب مشيرا إلى أن الفوز سيقربنا كثيرا للدور الثانى على الرغم من صعوبة المنافسةامام أبطال العالم.