رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسطورة انجلترا: سولسكاير ليس المدرب المناسب لمانشستر يونايتد

المدرب النرويجي أولي
المدرب النرويجي أولي سولسكاير

قلل بول إينس نجم مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا السابق، من تحسن نتائج مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي  أولي غونار سولسكاير المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر .

وقال اينس في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الانجليزية  ​​أن أي شخص يتولي الادارة الفنية لليونايتد بدلاً من جوزيه مورينيو كان ليحقق نفس النجاح الحالي .

واضاف اينس: "لنكن صادقين  لم يكن من الممكن أن يزداد الأمر سوءًا في مانشستر يونايتد، قبل مغادرة جوزيه مورينيو كانت هناك سحابة مظلمة على النادي بأكمله من لاعبين ومشجعين و حتي الموظفين،  كان تأثيره سلبياً على شكل الفريق على أرض الملعب ".

وأكمل: " سولسكاير منح لاعبيه الهدوء، ويبدو وكأن اللاعبين يبذلون جهداً أكبر نتيجة لذلك " .

وأوضح اينس : " لقد كان لاعبو اليونايتد مقيدين مع مورينيو، لقد منحهم اولي الكثير من الحرية، لكن هذا لا يعني أن أولي هو الرجل المناسب لهذا المنصب" .

وأكمل :" كان بإمكاني أن أذهب وأفعل الشيء نفسه، كان من الممكن لأي شخص أن يفعل ما فعله ، لم يكن من الصعب القيام به لمنح هؤلاء اللاعبين الحرية وتحسين المزاج.

وإختتم حديثه قائلا: " لا أريد التشكيك في الطريقة التي أعاد بها الأمل والوجود إلى الفريق ، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يحصل على الوظيفة بشكل دائم".

وكان يونايتد في واحدة من أدنى مستوياته في السنوات الأخيرة عندما تم إقالة مورينيو في ديسمبر الماضي ، ومنذ تعيين سولسكاير خلفاً له، فاز مانشستر يونايتد بجميع مبارياته الست تحت قيادته .