عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة بنزيما تورط ريال مدريد في الميركاتو

إصابة بنزيما
إصابة بنزيما

بات مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني في ورطة كبرى بعد الإصابة التي تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، في ظل غياب ماريانو دياز المهاجم الآخر بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

وتعرض بنزيما مهاجم ريال مدريد لإصابة قوية بكسر في إصبع القدم، في مواجهة ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب استاد بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إصابة بنزيما ستدفع إدارة ريال مدريد للتحرك من أجل التوقيع مع مهاجم صريح خلال فترة المركاتو الشتوي في شهر يناير الجاري.

واضطر سولاري مدرب ريال مدريد للجوء إلى مهاجم الكاستيا كريستو في الشوط الثاني كاملا، بعد إصابة مهاجمه الأساسي كريم بينزيما، وعدم عودة ماريانو دياز من إصابته السابقة حتى الآن.

يذكر أنه تم فحص بنزيما الليلة الماضية والنادي لم يبلغ عن حجم هذا الكسر، إذا اضطر إلى الخضوع لعملية جراحية، فإنه قد يغيب عن مباراة الإياب أمام ليجانيس المقرر لها يوم الأربعاء، في كأس ملك إسبانيا، ومباراة إشبيلية يوم الأحد، في الليجا.