رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير المصري البورسعيدي تشعل تدريبات الفريق قبل مواجهة المقاولون

جماهير المصري البورسعيدي
جماهير المصري البورسعيدي

واصل فريق المصرى لكرة القدم تدريباته ببورسعيد تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى فى بداية استعداده لمباراة المقاولون العرب فى الرابع والعشرين من يناير الحالى على ستاد الإسماعيلية.

وحرص جلال قبل التدريبات على عقد اجتماع مع اللاعبين طالبهم باستمرار الحماس والعزيمة لتحسين النتائج وتغيير وضعهم فى جدول المسابقة والذى لا يتفق مع تاريخ وعراقة النادى المصرى، ثم أدى اللاعبون تدريبا قويا أشعله الحضور الجماهيرى الكبير التى قامت بتحية المدير الفنى واللاعبين بعد الأداء الرائع والروح القتالية التى ظهروا بها فى مباراتهم مع بيراميدز.

وشملت التدريبات تنفيذ العديد من الجمل الخططية والتكتيكية المتنوعة وتألق اللاعبين وخاصة الوافدين الجدد المُنضمين حديثًا لصفوف المصرى حسين رجب وسعيد وسنبورى ومصطفى سلامة «طيارة».

واختتمت التدريبات بتقسيمة قوية تنافس اللاعبين خلالها على نيل ثقة المدير الفنى، كما خاض حراس المرمى مرانهم تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال، وقد حرص قدامى لاعبى النادى

على حضور التدريبات لتحفيز اللاعبين.

من جانبه أكد إيهاب جلال أن الصفقات الجديدة إضافة حقيقية مع اللاعبين الموجودين فى التدريبات، ونستغل فترة التوقف لترتيب أوراقنا قبل مواجهة المقاولون العرب، وأشكر جماهير المصرى على هذه المساندة، والأمور ستتغير تدريجيا ولست متعجلًا، وسنعالج الأخطاء فى فترة التوقف الحالية ولدينا عناصر طيبة من الناشئين سيأخذون فرصتهم خلال المباريات القادمة.

وتأكد غياب الثنائى إسلام عيسى ومحمود حمد عن مباراة المقاولون العرب لحصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة بيراميدز، بينما أثبتت الأشعة إصابة عبدالناصر دى ماريا بخلع فى مفصل الكتف الأيمن ويحتاج شهر للعودة مجددا.