رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يتفق على ضم متولي وحمادة في الموسم الجديد.. ومحارب مطلوب في سموحة

محمود متولي لاعب
محمود متولي لاعب الإسماعيلي

 يواصل مسئولو النادى الأهلى تحركاتهم لتدعيم الفريق الأحمر لكرة القدم ولو للموسم الجديد، وليس على صعيد فترة الانتقالات الشتوية فقط، بعد أن أجرى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى اتصالات بمسئولى الإنتاج، واتفق على ضم محمود حمادة، لاعب الوسط، فى الموسم الجديد، بعد انتهاء ارتباطه بنادى مصر المقاصة.

 وافق الإنتاج الحربى على رحيل اللاعب بنهاية الموسم بعد تفعيل بند البيع النهائى، وأبلغوا الأهلى بترحيبهم ببيع حمادة للفريق الأحمر لتدعيم خط الوسط.

فى الوقت ذاته توصل الأهلى منذ فترة لاتفاق مع محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى، ورفض التجديد لناديه، وتلقى اللاعب قبل سفره مع ناديه للكونغو اتصالات لإقناعه بعدم التجديد، وانضمامه فى الموسم الجديد للفريق الأحمر.

 تلقى إسلام محارب صانع الألعاب عرضًا من نادى سموحة لاستعارته لنهاية الموسم إلا أن اللاعب لم يحسم بعد قراره انتظارًا لرؤية المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى.

فى الوقت الذى رفض ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق، فكرة الرحيل فى صفقات تبادلية بعدما علم أن نادى إنبى طلب ضمه مع لاعبين آخرين من الأهلى للاستغناء عن حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى للقلعة الحمراء.

 منح لاسارتى الضوء الأخضر للاستغناء عن ميدو جابر، سواء نهائيًا، أو على سبيل الإعارة، لوجود أكثر من لاعب فى مركزه نفسه كصانع لعب.

 طلب ميدو جابر فى اتصال هاتفى بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ عدم رحيله فى صفقات تبادلية، موضحًا أنه يملك عروضًا عدة ويجب النظر إلى رغبته.

 وأبدى ميدو رغبته فى الرحيل لنادى الاتحاد السكندرى بعد أن جمعه اتصال بوليد

صلاح الدين، مدير الكرة، ومحمد مصيلحى، رئيس النادى، كما طلب اللاعب من إدارة الاتحاد التفاوض لضمه نهائيًا.

 فى الوقت الذى طلب لاسارتى سرعة تجهيز المدافع سعد سمير لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا... وأبلغ لاسارتى مساعد المعد البدنى، حسين عبدالدايم، بتجهيز سعد سمير بعد عودته للتدريبات البدنية الجماعية وتعافيه بنسبة كبيرة من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، التى أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر.

 غاب سعد سمير عن مباراة فيتا كلوب الكونغولى، التى أقيمت، أمس السبت، فى الجولة الأولى لدور المجموعات على ملعب برج العرب بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وأجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، العديد من الاتصالات الهاتفية بسفارة مصر فى الجزائر؛ للاطمئنان على الترتيبات كافة الخاصة برحلة الفريق المرتقبة لمواجهة شبيبة الساورة بدورى الأبطال.

 ويسعى عبدالحفيظ للاطمئنان على الأمور كافة المتعلقة برحلة الجزائر قبل سفر الفريق والمفترض أن يكون خلال الساعات المقبلة، إما الثلاثاء، أو الأربعاء، وفقًا لحجز تذاكر الطيران.