رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. لقاء فيتنام وإيران لحظة بلحظة

رياضة

السبت, 12 يناير 2019 12:37
شاهد.. لقاء فيتنام وإيران لحظة بلحظةمنتخب إيران (أرشيفية)

تقدم "الوفد"، خدمة متابعة لقاء إيران وفيتنام، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة في الإمارات، والتي تقام في الواحدة ظهر اليوم.

يلتقى منتخب إيران لمواجهة نظيره الفيتنامى الساعة الواحدة ظهرًا على استاد آل نهيان فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا.

ويسعى منتخب إيران للفوز من أجل حصد الثلاث نقاط الأخرى للعبور إلى الدور القادم، بعد سحقه للمنتخب اليمنى بخماسية نظيفة فى الجولة الأولى وتصدره المجموعة الرابعة.

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب إيران،

أن الفريق الفيتنامى تطور بشكل كبير مؤخراً، ويمتاز بسرعة نقل الكرة، وقال: إن المفاجآت فى الجولة الأولى تؤكد أنه يجب أن تلعب بجدية وتصميم طوال الوقت من أجل تحقيق النتائج، وهذه المفاجآت تؤكد أن اللعب فى كأس آسيا ليس رحلة استجمام، بل إنها منافسة قوية.

وفى نفس المجموعة يواجه المنتخب العراقى نظيره اليمنى، الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ملعب نادى الشارقة.

ويسعى أسود الرافدين لتحقيق الفوز

الثانى بعد الانتصار الصعب للغاية على منتخب فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل هدف عدنان على من ركلة حرة مباشرة فى الدقائق الأخيرة، فى حين سيحاول المنتخب اليمنى تجنب خيبة الأمل الكبيرة بعد السقوط المدوى أمام إيران بخماسية نظيفة

وفى المجموعة الخامسة يلتقى المنتخب السعودى مع لبنان، الساعة السادسة مساءً، على استاد آل مكتوم.. ويسعى الأخضر السعودى لمواصلة السير فى الطريق الصحيح وتحقيق العلامة الكاملة الأخرى أمام المنتخب اللبنانى، بعد حصده الثلاث النقاط الأولى أمام المنتخب الكورى الشمالى والفوز عليه برباعية نظيفة، من أجل العبور إلى الدور الثانى، ويعتبر المنتخب السعودى من المرشحين لحصد اللقب مع مدربه الإسبانى بيتزى.

 

 

أهم الاخبار