عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. توأمة بين دريم و إيه سى ميلان

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

عقد مجلس إدارة نادى دريم برئاسة الدكتور أحمد بهجت مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق مدينة 6 اكتوبر للإعلان عن توقيع اتفاقية توأمة مع نادى إيه سى ميلان الإيطالى تتضمن إنشاء اكاديمية لكرة القدم تحمل اسم " بيجاسوس "  لاكتشاف و تنمية مهارات البراعم فى مصر بالتنسيق مع النادى الإيطالى الشهير .

و من المنتظر أن يتولى مدربون إيطاليون الاشراف على تدريبات الناشئين بالأكاديمية بجانب بعض المدربين المصريين الذين سيتم اجتيازهم لدورات يحاضر خلالها نخبة مدربين إيطاليين .
أكد أحمد بهجت أن توقيع الاتفاقية مع ميلان جاء وفقا لرؤية مستقبلية  لتطوير الرياضة المصرية و النهوض بها في مصر وإتاحة الفرصة للشباب والجيل المصري لمعرفة طريقة اللعب الإيطالي والاحتراف الخارجي .
و أضاف أسامة خليل نجم الإسماعيلى و منتخب مصر الاسبق أن عقد التوامة هو الانطلاق

الحقيقى لاكتساب خبرات من المدراس الاوروبية فى عالم الكرة و خاصة الايطالية و قال : " سوف نلجأ في نادي دريم إلى الأنشطة المختلفة التي تضيف من تطور الرياضة في مصر" .

على جانب آخر قال مستر سلفيو رئيس الوفد الإيطالي إن اختياره لمجموعة بهجت جاء ضمن بحثهم الدائم عن شركاء في جميع أنحاء العالم خاصة وان لديهم 16 أكاديمية لكرة القدم حول العالم لقناعتهم بأن ما يقومون به ما هو إلا رسالة لاكتشاف مواهب جديدة فى عالم كرة القدم .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=8FXqjaxCb9I&feature=youtu.be