رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..جماهير المصرى تستقبل فريقها على ملعبهم بعد غياب طويل

رياضة

الجمعة, 11 يناير 2019 22:05
بالصور..جماهير المصرى تستقبل فريقها على ملعبهم بعد غياب طويلجماهير المصري تستقبل فريقها خلال المران
بورسعيد - عبد الرحمن بصلة:

أستقبلت جماهير النادى المصرى الفريق الكروي بحفاوة بعد غياب طويل فى أول تدريباته ببورسعيد تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى فى بداية إستعداداته لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها الخامسة مساء الخميس الرابع والعشرين من يناير  على ستاد الاسماعيلية.

 

وحرص جلال المدير الفنى قبل التدريبات على عقد إجتماع مع اللاعبين طالبهم بإستمرار الحماس والعزيمة لتحسين النتائج لتغيير وضعهم فى

جدول المسابقة الغير مناسب لتاريخ وعراقة النادى المصرى، ثم أدى اللاعبين تدريبا قويا أشعله الحضور الجماهيري الكبير التى قامت بتحية المدير الفنى  واللاعبين بعد الأداء الرائع والروح القتالية أمام بيراميدز.

 

وشملت التدريبات تنفيذ العديد من الجمل الخططية والتكتيكية المتنوعة وتألق اللاعبين وخاصة الوافدين الجدد المُنضمين حديثًَا لصفوف

المصري  حسين رجب وسعيدو سنبوري ومصطفى سلامة "طيارة" وأختتمت التدريبات بتقسيمة قويه تنافس اللاعبين خلالها على نيل ثقة المدير الفنى ، كما خاض حراس المرمى مرانهم تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال .


وقد حرص قدامى لاعبي النادي المصري على حضور التدريبات وقاموا بإهداء باقة من الزهور للجهاز الفني معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرته بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري ، وحضر أيضا عددا من اعضاء مجلس الإدارة.

 

 

أهم الاخبار