رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عبدالله السعيد يرتدي تيشيرت الأهلي وهجوم من الجماهير

عبدلله السعيد
عبدلله السعيد

غازل حساب رسمي لمحبي اللاعب عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز جماهير النادي الأهلي بصورة اللاعب وهو يرتدي تي شيرت للشياطين الحُمر.
 

ونشر الحساب صورة للسعيد على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بجوار الحارس أحمد عادل عبدالمنعم لاعب نادي مصر المقاصة الحالي والأهلي السابق، وكان حارس الأهلي السابق قد نشرالصورة سابقًا أثناء احتفالية الفريق بالفوز لقب الدورى.

وعلق محبي السعيد "جمعة مباركة ❤❤".

وسرعان ما جاءت رياح جماهير المارد الأحمر بما لا تشتهي سفن السعيد، تلقي اللاعب لهجوم عنيف من قبل جماهير الأهلي.

وأنكر حساب باسم مصطفي علي الموقع نفسه، أن يكون السعيد أهلاوي.

وتجاهل إيهاب بوب تواجد السعيد فى الصورة من الأساس قائلًا" بلاش تنزل مع ابن النادي وكمان ياريت بلاش صورته بالتي شيرت ده عشان تقيل عليه"

وعلق عبدالله السيسي"جمعة مباركة يا كابتن أحمد إنما مين اللي معاك ده تقريبا شوفته قبل كده"

ودخل السعيد فى حرب مع جماهير الأهلي بعد توقيعه للغريم التقليدي للمارد الأحمر نادي الزمالك، بعدما دخل مسئولو النادي الأبيض فى مفاوضات سرية مع السعيد للانضمام إلي القلعة البيضاء، وفشلت محاولات الأهلي فى التجديد  بسبب الخلاف علي المقابل المادي بينهما.

 

تدخل المستشار تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي

الأهلي السابق، لحل أزمة السعيد مع ناديه بعد التوقيع مع نادي الزمالك وإقناع اللاعب بالاستمرار بالنادي، ليجدد الأهلي تعاقده مع اللاعب، وقد أعلن النادي الأهلي عن تجميد اللاعب للعب فى النادي وعرضه للبيع أو الإعارة، رغم تمديد تعاقده مع الفريق لموسمين قادمين.

وقّع عبدالله السعيد، صانع ألعاب المنتخب الوطني، على عقود انتقاله إلى نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى، على سبيل الإعارة لمدة شهرين، للمحافظة على اللياقة البدنية والمشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم المقامة بدولة روسيا.

 

وانتقل اللاعب بعدها إلي نادي أهلي جدة السعودي لمدة عامين، وخلال الانتقالات الشتوية أعلن نادي بيراميدز عن مفاجأة بضم اللاعب عبدالله السعيد بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي، وحقق السعيد الفوز فى أولى مبارياته مع بيراميدز والتسجيل فى مرمي فريقه السابق الأهلي المصري.