رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«البدرى» يتجاهل نصائح الثعلب البرتغالى فى الأهلي

جوزية و البدرى
جوزية و البدرى

«بالتأكيد سأستفيد من التقرير الفنى الذى قدمه البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق والذى أكن له كل احترام وتقدير ولسوء حظى أننى دائماً أكون فى خلافته وبالتالى تتم مقارنتى به دائماً فهو مدرب كبير حقق إنجازات من الصعب تكرارها».. بهذه الكلمات وعد حسام البدرى المدير الفنى الجديد جماهير الأهلى بالاستفادة من نصائح المدرب البرتغالى صائد البطولات للقلعة الحمراء وعقد معه جلسة مطولة لمعرفة خبايا الفريق وموقفه من بعض اللاعبين خاصة أزمة حسام غالي.

تصريحات البدرى التى أدلى بها فى مؤتمر صحفى موسع بعد عودته لقيادة الأهلى جاءت على غير الحقيقة بعد أن ضرب عرض الحائط بتقرير المدرب البرتغالى تماماً وتجاهله كأن لم يكن رغم أن جوزيه كان حريصاً على منحه بعض النصائح ليستكمل الفريق مشواره بنجاح فى البطولة الأفريقية وأيضاً الدورى المحلي.
جوزيه نصح البدرى بعدم تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2 فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا نظراً لتأقلم اللاعبين على طريقة الليبرو وحاجة الأهلى إلى هذه الطريقة لأن الكرة الهجومية التى يقدمها الفريق الأحمر تجعله دائماً عرضة للهجمات المرتدة السريعة وبالتالى تحتاج إلى ليبرو لإفسادها.
وطلب جوزيه من البدرى استبعاد حسام غالى قائد الفريق فى الموسم الجديد على خلفية المشادة بينهما رغم اعتذار اللاعب للمرة الثانية، موضحاً أن غالى لا يحتاج إليه الأهلى فنياً بالمرة ولا بد من مواصلة العمل بالمبادئ داخل الأهلى وضرورة استبعاد غالى لأنه أخطأ إلا أن البدرى رفض الإطاحة بغالى واكتفى بالاعتذار الذى قدمه

اللاعب مجدداً.
أشار «جوزيه» على «البدرى» بعدم استبعاد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق نظراً لقيده أفريقياً والتفريط فى مقعد بالقائمة الأفريقية من الممكن الاستفادة به فى قيد بعض الصفقات الجديدة، ونصح جوزيه البدرى بقيد البرازيلى فابيو جونيور مهاجم الفريق للاستفادة من قدراته كمهاجم يحتاج للانسجام فقط مع أجواء الكرة المصرية إلا أن البدرى طلب من لجنة الكرة الإطاحة بالمهاجم البرازيلى وهو ما رفضته اللجنة بسبب المبالغ الطائلة التى تم دفعها لضم اللاعب إلى جانب قيده أفريقياً.
وطلب جوزيه من البدرى التوسط لدى لجنة الكرة لإقناعها بالموافقة على تقديم محمد بركات نجم الفريق برنامجاً تليفزيونياً اسمه «ملعب كوتة» فى شهر رمضان الكريم إلا أن البدرى أكد أن هذا الأمر مسألة إدارية بحتة.
تقرير جوزيه بات «مركوناً» على الرف فى النادى الأهلى ولم يستفد منه البدرى ليثبت أن لكل شيخ طريقة وبالتأكيد ستقف جماهير ومشجعو الأهلى وراء الجهاز الفنى الجديد أملاً فى استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا.