رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البنانى يعلن عن بدء مشروع الأكاديميات الرياضية

رياضة

الاثنين, 28 مايو 2012 11:06
البنانى يعلن عن بدء مشروع الأكاديميات الرياضيةعماد البنانى
كتب - عمرو مصطفي:

أكد الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة على ضرورة التواصل بين كافة أطراف المنظومة الرياضية لتحقيق نجاحات يكون هدفها النهائى تحقيق الفرص المتساوية لأبنائنا فى ممارسة الرياضة.

جاء ذلك خلال لقائه بقيادات العمل الرياضى بمديريات الشباب والرياضة و قيادات التربية و التعليم والأزهر الشريف،حيث تم الإعلان عن بدء مشروع أكاديميات الألعاب فى محافظات مصر.

أوضح البنانى أن مشروع الأكاديميات يستهدف ــ  فى

نسخته التجريبية التى تمتد 6 شهور ــ  100 ألف طالب وطالبة فى المرحلة السنية من 8 إلى 12 سنة و التى تبدأ فى 2 يونيو 2012، و تختتم بمهرجان رياضى كبير فى سبتمبر 2012، و نصف مليون طالب و طالبة فى نسخته النهائية مشيراً إلى إدراج معاهد الأزهر الشريف فى
المشروع باعتبارهم  شركاء حقيقيين ولهم دورهم المتميز فى كافة المشروعات المشتركة مع المجلس القومى للرياضة.
و أكد رئيس القومى للرياضة على أن أماكن تنفيذ المشروع بالمحافظات و استمارة الالتحاق متوافر على الموقع الإلكترونى للمجلس القومى للرياضة www.nsc.gov.eg  تحت رابط (أكاديميات الألعاب الرياضية)، ويتم الالتحاق بالأكاديميات فى مقابل مادى بسيط لا يتجاوز الـ 20 جنيها شهرياً أو أقل طبقا لما تراه المديرية. وأضاف البنانى أن فترة إجازة الصيف سوف تشهد تكثيفا للنشاط الرياضى ومواكبة ذلك لشهر رمضان الذى سيشهد دورات رمضانية متميزة.

أهم الاخبار