أحمد السيد: لا ألتفت للشائعات.. وأنتظر موقف الأهلى لتجديد عقدى

رياضة

الجمعة, 25 مايو 2012 20:53
 أحمد السيد: لا ألتفت للشائعات.. وأنتظر موقف الأهلى لتجديد عقدىاحمد السيد
كتب – محمد اللاهوني:

أكد أحمد السيد نجم دفاع فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه ينتظر موقف إدارة ناديه والجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري بخصوص مسألة تجديد عقده الذي انتهى بشكل رسمي مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

أضاف السيد في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوفد» أن بعض الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول طلب حسام البدري المدير الفني الجديد عدم تجديد عقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها، موضحاً أن كل هذه الأنباء لا تزيد

علي مجرد اجتهادات صحفية ولم تتطور للمراحل الرسمية، لأن مسئولي الأهلي لم يبلغوه رسمياً بمسألة عدم تجديد عقده.
وأكد أنه متمسك بالاستمرار مع الأهلي كواحد من أبنائه الذين قضوا مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده من قطاع الناشئين موسم 2000 – 2001 موضحاً أنه تحت أمر القلعة الحمراء.
ونفى السيد ما تردد عن تلقيه بعض العروض الرسمية للرحيل
موضحاً أنه حالياً يقضي إجازته للاستجمام من الموسم الحالي الذي يعتبر الأصعب في مشوار لاعبي الكرة في مصر وخاصة لاعبي الأهلي بعد أن تعرضوا للعديد من الأحداث العصيبة على رأسها أحداث مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة التي سقط خلالها 74 شهيداً من مشجعي الفريق عقب لقاء المصري البورسعيدي إلى جانب احتجاز بعثة الفريق في مالي.
كانت أنباء قوية قد ترددت داخل أروقة القلعة الحمراء بتقدم البدري بطلب رسمي للجنة الكرة بعدم تجديد أحمد السيد لرغبته في الاعتماد على بعض اللاعبين الصاعدين مثل رامي ربيعة وسعد الدين سمير ومحمد عبد الفتاح «تاحا».


 

أهم الاخبار