رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وادي دجلة يستضيف فاعليات أسبوع الإخاء المصري التونسي

رياضة

الخميس, 20 ديسمبر 2018 14:07
وادي دجلة يستضيف فاعليات أسبوع الإخاء المصري التونسي

كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

استضاف نادى وادى دجلة أولى فاعليات أسبوع الاخاء المصري التونسى والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للأداء الرياضى (الإدارة العامة للكوادر الرياضية) خلال الفترة من 18 إلى 25 ديسمبر2018.

تضمنت الفاعليات مباريات في كرة السلة لفريق آنسات وادى دجلة مع نظيره التونسى وكذلك تنافسات في الجودو والمصارعة بين لاعبى نادى وادى دجلة ولاعبى الوفد التونسى.

ضم الفريق التونسى للسلة كلا من عبير بنت عبد الوهاب و مريم بنت عبد الله و رباب بنت رفيق و أسماء بنت عبد المجيد و نعيمة بنت مكرم و صابرين بنت على وهديل بنت مصطفى  و سوار بنت الصحبى و سحر بنت رياض وأنس بنت عماد بقيادة المدرب فيصل بن محمد اليمانى.

كم ضم فريق المصارعة محمد على بن كريم و محمد ياسين بن عمر وقصى بن سمير وشهاب الدين بن عبد الرازق بقيادة حاتم بن عبد المجيد بوعلاق، اما فريق الجودو فضم قصى بن محمد بن غرس وصفوان بن صابر ووهيب بن عبد الفتاح وحمزة بن طاهر بقيادة المدرب حسن بن محمد.

الجدير بالذكر أن الوفد التونسى يغادر القاهرة غدا للإسماعيلية لتنفيذ عدد من المباريات في نادى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ويقوم بجولة في المناطق السياحية بالمحافظة.

أهم الاخبار