رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد إيهاب يستغيث بوزارة الرياضة وأشرف صبحي يرد

رياضة

الخميس, 20 ديسمبر 2018 12:30
محمد إيهاب يستغيث بوزارة الرياضة وأشرف صبحي يردمحمد إيهاب بطل رفع الأثقال

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم:

 علق الرباع المصري محمد إيهاب على التغريدة التي كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

قال "إيهاب" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت": "نجحت في تحقيق أرقام عالمية وتُوجت بميداليات ليس لها جوائز مالية علشان أقدر استعد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.

وواصل: "أعباء الحياة أصبحت أكبر في الفترة الأخيرة، ولن أقدر على مواجهتها بمفردي وصلاة الاستخارة كانت السبب في كتابة التويتة".

 أكمل: "أنا طموحاتي كبيرة جدًا وهدفي التتويج بميدالية ذهبية في أوليمبياد طوكيو، ولا أرغب في النزول بطموحاتي بسبب قلة إمكاناتي".

وأردف: "هناك أبطال عالميون قدراتهم الفنية محدودة ودون المستوى، ولكن لديهم إمكانات مالية كبيرة

جدًا، وذلك يساعدهم في التتويج بميداليات ذهبية لبلادهم".

 فجّر "إيهاب" مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن أنه سيعتزل اللعب عقب المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020، لأنه مقبل على الزواج ولديه ارتباطات أخرى.

واختتم: راتبي الشهري لا يتجاوز الـ4.000 جنيه شهريًا، والمكافآت ثابتة منذ أكثر من 6 سنوات رغم ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة".

 ناشد الإعلامي أحمد شوبير وزير الشباب والرياضة، المهندس أشرف صبحي، بمناقشة الأمر خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة الأوليمبية، اليوم الخميس، بكامل أعضائها.

 يذكر أن محمد إيهاب كتب عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "ألف

شركة وألف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعانى لحد أوليمبياد 2020، لتحقيق حلمى الكبير.. فوضت أمري ليك يارب".

 فاز إيهاب بالعديد من الميداليات المتنوعة على النحو التالي: 12 ذهبية عربية، 12 ذهبية أفريقية، 3 برونزيات، وفضية في بطولة العالم للناشئين، و4 ذهبيات، 5 فضيات، وبرونزيتين في بطولة العالم، وميدالية برونزية أوليمبية، 2 ذهب بحر متوسط، 4 ذهبيات تضامن إسلامي، وذهب وفضة جائزة كبرى.

 أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرباع المصري محمد إيهاب استعجل في تغريدته بطلب مساعدته قبل أوليمبياد طوكيو 2020، وأوضح أشرف صبحي في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" أن وزارة الرياضة بالاتفاق مع الاتحادات ستوفر الدعم الكامل لمحمد إيهاب لاقتناص ميدالية لمصر.

وأضاف صبحي أن محمد إيهاب يطلب وجود مُعد نفسي ومدلك، وسيتم تلبية مطالبه المشروعة بالطبع، لذلك انتهز الفرصة لتوجيه رسالة طمأنينة له أن الجميع خلفه.

أهم الاخبار