رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى فى ورطة بسبب صفقة المدافع.. والمونديال يفسد انضمام «الشحات»

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب العين الإماراتي (أرشيفية)

أصبح النادى الأهلى فى ورطة بسبب صفقة المدافع الجديد المنتظر ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية وهو المركز الأهم فى شهر يناير المقبل خاصة فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الأهلى فى الفترة الأخيرة فى مركز قلب الدفاع.

ويعانى الأهلى من تواضع مستوى المالى ساليف كوليبالى وأيضًا عدم ظهور أحمد علاء بالمستوى المقنع مع كثرة إصابات سعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب.

ويبحث الأهلى عن مدافع سوبر يقود الخط الخلفى إلا أن المفاوضات تسير بصعوبة مع رفض النادى الإسماعيلى الاستغناء عن مدافعه محمود متولى الذى شارك مؤخرًا فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وبالتالى حال انضمامه للفريق الأحمر لا يحق له المشاركة الأفريقية.

وتواجه صفقة السورى أحمد الصالح مدافع العهد اللبنانى انقسامات عديدة حول مستواه وصلاحيته للعب للأهلى رغم اتفاق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على ضمه مع وكيله إلا أن الصفقة

توقفت كما دخل محمود مرعى مدافع وادى دجلة والمنتخب الأولمبى دائرة اهتمامات الأهلى بقوة ولكن مغالاة دجلة تعطل الصفقة بعدما طلب مسئولوه الحصول على 15 مليون جنيه.

وتعثرت مفاوضات النادى الأهلى مع حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى بعد تألقه مؤخرًا فى بطولة كأس العالم للأندية وهو ما يعزز فرص بقائه مع العين الذى تأهل لنهائى المونديال.

كانت أنباء قد ترددت عن تواجد عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات فى الإمارات لحسم صفقة حسين الشحات إلا أن القيعى نفى هذه الأنباء وأكد تواجده فى مصر وعدم السفر للإمارات.