رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضمن منافسات القسم الثاني

مواجهات سهلة بالصعيد وصراع المقدمة يشعل القاهرة وديربي المحله في بحري

رياضة

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 18:59
مواجهات سهلة بالصعيد وصراع المقدمة يشعل القاهرة وديربي المحله في بحريديربي المحله

كتب- محمد الإتربي:

يُستأنف في الثانية والنصف عصر غد دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث (بعد توقف أسبوع واحد بسبب سوء الأحوال الجوية) بمباريات الجولة الثالثة عشرى والأخيرة من الدور الأول التي تشهد عدة مواجهات قوية لأصحاب القمة في المجموعات الثلاث.

ففي مجموعة الصعيد يستضيف نادي المنيا بقيادة خالد القماش مع نظيره التحرير أسوان ويسعي نادي بني سويف للحفاظ علي الصدارة عندما يستضيف نظيره ديروط ويحل النصر للتعدين ضيفاً علي سوهاج في مباراة متكافئة لكلا الفريقين وفي مباراة سهلة لأصحاب يستضيف أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي ناصر ملوي أحد فرق قاع المجموعة ويلتقي الألمونيوم علي ملعبه مع طهطا والإعلامين مع نظيره نادي الفيوم فيما يحل تليفونات بني سويف ضيفاً علي نادي الوليديه.

وتشهد مجموعة القاهرة أقوي لقاءات الجولة حين يستضيف

كليوباترا بقيادة رمضان السيد نادي القناة علي ملعب المقاولون العرب فيما يحل النصر ضيفاً علي الشمس في مباراة صعبة لكلا الفريقين وعلي ملعب رأس البر يستضيف دمياط نظيره بورتو السويس ويلتقي منتحب السويس بقيادة وائل القباني خارج ملعبه مع كوكاكولا في مباراة تمثل عنق الزجاجة لأبناء الغريب ويستضيف إف سي مصر بقيادة محمد صلاح نظيره المريخ البورسعيدي ويسعي نادي مصر للفوز للبقاء في المنافسة فيما يلتقي أبي صقل السيناوي متزيل المجموعة نظيره جمهورية شبين في ملعب المدينة الرياضية ببورسعيد ويستضيف الترسانة بقيادة أحمد كشري نادي الزرقا الذي يعاني من سؤ النتائج في الفترة الأخيرة.

وفي مجموعة بحري يستضيف الأوليمبي بقيادة أحمد ساري نظيره الرجاء متصدر المجموعة في مباراة صعبة لكلا الفريقين خاصة أن الرجاء يسعي لمواصلة انتصاراته للتربع علي قمة المجموعة.

وتشهد مدينة المحلة قمة من نوع خاص حيث يحل بلدية المحلة ضيفاً علي جاره غزل المحلة في أول مباراة لخالد عيد يقود فيها الغزل بعد رحيل سمير كمونة.

فيما يستضيف المنصورة صاحب المركز الثاني فريق كفر الشيخ بقيادة نبيل محمود الذي يأمل في الفوز للخروج من عنق الزجاجه والابتعاد عن شبح الهبوط.

وفي مباراة متكافئة يلتقي أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس نظيره طنطا بقيادة أيمن المزين علي ملعب الأول.

ويستضيف سيدي سالم متزيل المجموعة نظيره الحمام بقيادة مصطفي عبده ويسعي أبناء مطروح للفوز للهروب من فرق المؤخرة فيما يستضيف العاب دمنهور بقيادة هاني العقبي مركز شباب تلا ويسعي الفريق البحراوي للفوز للدخول في المنافسة وتشهد الجولة تأجيل لقاء الجزيرة مع فاركو لمشاركة الجزيرة في بطولة كأس مصر ليقام يوم الأحد القادم.

أهم الاخبار