عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. اليوم أول فاعليات أسبوع الإخاء الرياضى المصرى التونسى

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ اليوم فاعليات أسبوع الإخاء المصرى التونسى والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للاداء الرياضى (الإدارة العامة للكوادر الرياضية) خلال الفترة من 18 إلى 25 ديسمبر2018.

يرأس الوفد سهام الديابى نائب مدير إدارة الهياكل الرياضية وعائدة الذيب مدير الشئون المالية وراضية الحرضافى (إدارة الهياكل الرياضية) وأسماء بن حسن مكتب التعاون الدولى والعلاقات الخارجية وحياة بو شداخ طبيبة بالمركز الوطنى للطب وعلوم الرياضية.

وقد التقى اللواء محمد نور وكيل الوزارة للاداء الرياضى الوفد التونسى بمقر اقامتهم حيث رحب بالجميع معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذا الاسبوع الذى يأتى في اطار تعزيز العلاقات بين الشباب المصرى والتونسى في اطار الفاعليات الرياضية و تأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين المصرى والتونسى.

ومن جانبها، وجهت سهام الديابى رئيس الوفد التونسى

الشكر لوزارة الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال وتسهيل كافة الإجراءات لتوفير إقامة طيبة، مشيرا إلى ان الرياضة جسر التواصل بين الشعوب معربة عن سعادته بالتواجد في وطنها الثانى مصر.

أوضح معتز محمد مدير إدارة الكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضية المصرية أن برنامج الوفد يتضمن تنظيم مبارايات في كرة السلة والمصارعة والجودو في نادى وادى دجلة والزهور بالإضافة على نادى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وكذلك يتضمن برنامجا سياحيا لزيارة القرية الفرعونية ومجمع الأديان وجولات حرة بالمناطق السياحية بالقاهرة والإسماعيلية.