رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوزيه يوصى البدرى باستبعاد غالى ..وسيناريو "شادى" وارد

حسام غالي
حسام غالي

عقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق والذي انتقل لتدريب السد القطري بداية من الموسم الجديد أمس لتوديعه إلى جانب الإطلاع على التقرير الفني الذي قدمه المدرب البرتغالي حول الفريق.

أوصى تقرير جوزيه باستبعاد حسام غالي كابتن الفريق لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته إلى جانب المشادة الأخيرة بينهما في مران الفريق على خلفية رغبة اللاعب في خوض مران الفريق الجماعي وإصرار جوزيه على عدم مشاركته خوفاً من إرهاقه.
ويدرس البدري كافة الحلول لاتخاذ قرار مناسب في ظل ضرورة تقديم قائمة اللاعبين المستبعدين بصفة نهائية اليوم لتسليمها لاتحاد الكرة غداً الجمعة.
ويبدو سيناريو شادي محمد مدافع الفريق السابق قابلاً للتكرار في ظل إصرار جوزيه على عدم استمرار غالي وهو ما أكده للبدري خلال الجلسة بينهما أمس.
كان شادي محمد قد اعترض على جوزيه بين شوطي مباراة سانتوس الأنجولي في إياب دور الستة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية عام 2009 وهو اللقاء الأخير لجوزيه قبل رحيله لتدريب منتخب أنجولا وأوصى جوزيه باستبعاده وهو ما نفذه البدري بعد توليه المهمة مباشرة خلفاً للمدرب البرتغالي.