صفقات الأهلى "فرز ثانى" بسبب الأزمة المالية

رياضة

الخميس, 24 مايو 2012 08:47
صفقات الأهلى فرز ثانى بسبب الأزمة الماليةالبدرى والخطيب
كتب – محمد اللاهوني

مشكلة حقيقية يعاني منها حسام البدري المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي بسبب ضيق الوقت قبل تقديم القائمة التي تشمل اللاعبين المستبعدين من صفوف الفريق في الموسم المقبل.

البدري بدأ الاستقرار بنسبة كبيرة على اللاعبين المستبعدين من صفوف الفريق والتي سيتم تسليمها لاتحاد الكرة غداً الجمعة كآخر موعد لتقديمها وهو ما حاول البدري التوصل إليه خلال الساعات الماضية مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.

البدري يسعى الي دعم صفوف الفريق الأحمر في الفترة القادمة ببعض الصفقات إلا أنه اصطدم بالأزمة المالية التي تحيط بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي وهي الأزمة التي تحاصر أغلب المؤسسات في مصر خلال المرحلة الأخيرة خاصة الرياضية في ظل توقف النشاط الكروي مؤخراً إثر مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة.

البدري وافق بشكل مبدئي على صفقة انتقال أحمد صديق ظهير أيمن الإسماعيلي رغم أنه كان صاحب قرار الإطاحة به من الأهلي قبل ثلاثة مواسم كاملة من أجل التعاقد مع شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش في صفقة كلفت الأهلي سبعة ملايين جنيه إلى جانب صديق.

وتعرض لجنة الكرة على البدري حالياً بعض اللاعبين الذين طلب ضمهم لتدعيم مراكز الفريق الأحمر وفقاً للظروف المالية التي يعاني منها الأهلي وهي ما كانت سبباً في رحيل البرتغالي جوزيه إلا أن اللجنة طلبت من البدري توفير الصفقات الجديدة بدون تكلفة النادي مالياً وهو ما أجبر البدري على صفقات الفرز الثاني بعيداً عن النجوم السوبر ذوي الأسماء الرنانة والذين لمعوا مؤخراً مثل محمد النني لاعب وسط المقاولون وأحمد الشناوي حارس مرمى المصري.

أهم الاخبار