رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجونة يقترب من ضم كوبري.. وصدقي يستعين بالوديات لتجهيز الفريق

رياضة

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 09:59
الجونة يقترب من ضم كوبري.. وصدقي يستعين بالوديات لتجهيز الفريقحماده صدقى

كتب - محمد سعيد:

 كثف حمادة صدقى، المدير الفنى لنادى الجونة، من تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية لتجهيز الفريق لمباراته المقبلة أمام وادى دجلة، المقرر لها 26 ديسمبر ،ضمن منافسات الجولة 19 من الدورى الممتاز.

 استعان صدقى بعدد من المباريات الودية لمشاهدة جميع اللاعبين، مستغلًا فترة التوقف التى حظى بها بسبب تأجيل مباراته مع الإسماعيلى، ليعيد ترتيب الأوراق داخل الفريق.

وحقق الجونة فوزًا كبيرًا على فريق مركز شباب سفاجا بتسعة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة ودية تألق فيها

شيكاتارا ومحمد ناجى جدو وإسلام رشدى وجوزيف إنجويم وفادى فريد ومحمد أبوسريع.

كما استعان صدقى بمباراة ودية أمس أمام فريق سينزو، قام فيها بإشراك جميع البدلاء والاطمئنان على جميع اللاعبين العائدين من الإصابات والغائبين عن المشاركة.

 فى سياق متصل، اطمأن الجهاز الطبى للفريق على اللاعب أحمد مجدى، الذى خضع أمس الأول لعملية جراحية فى ركبته، عقب الإصابة بالرباط الصليبى، التى تعرض

لها فى مباراة الأهلى بالدورى المصرى.

وأجرى مجدى الجراحة بأحد مستشفيات الغردقة، ومن المنتظر أن يحصل على فترة راحة، ثم يبدأ سريعًا خطوات العلاج الطبيعى، تمهيدًا للعودة فى أقرب وقت.

 على الجانب الآخر، علمت «الوفد»، من مصدر داخل الفريق، أن الجونة اقترب من ضم اللاعب البوركينى فاروقا كوبرى، الذى يلعب لفريق أهلى بنى غازى الليبى، لينتقل إلى الفريق فى يناير المقبل فى صفقة انتقال حر.

 ونشر عدد من الصحف الليبية أنباءً عن هروب اللاعب بشكل مفاجئ من معسكر الفريق الليبى الأخير فى القاهرة، عقب نهاية مباراة ممثل ليبيا أمام نواذيبو الموريتانى فى دورى أبطال أفريقيا.

أهم الاخبار