رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأولمبية تسعي لحل مشكلة الاتحادات المنحلة وتبحث ميزانية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

بوابة الوفد الإلكترونية

تعقد اللجنه الأولمبية اجتماعا طارئا في حضور رؤساء الاتحادات الرياضية يناقش خلاله العديد من الموضوعات المهمة يأتي في مقدمتها تحديد الميزانية المطلوبة لإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للدورة الأولمبية التى ستقام فى طوكيو 2020 وبحث أزمة عدم الحصول على الدعم اللازم لتجهيز المعسكرات والبرامج الخارجية منذ الفترة التي سبتت المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب التى أقيمت بالارجنتين إضافة إلى التهديدات الجديدة التى جاءت من بعض الاتحادات بعدم الاشتراك في البطولات والدورات لأن خزينة الاتحاد خالية من اي مبالغ مالية.

كما تناقش اللجنه الأولمبية الملف الأهم وهو حسم ملفات الاتحادات الخمس التى تم حلها من قبل مركز التحكيم والتسوية وفقا لأحكام قضائية صدرت بشأن الاتحادات الخمس وهم اليد والسلة ورفع الأثقال والتنس والطائرة .

أكد هادى فهمي رئيس اتحاد كرة اليد الأسبق والمرشخ لرئاسة الاتحاد أنه قد

حصل على حكم نهائي لحل اتحاد كرة اليد ولم يتم تطبيق قرار الحل حتى الآن خاصة وأن الاتحاد الحالي باطل ولم يكن له الحق في صدور اى قرارات خلال هذة المرحلة فلابد من تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل هذة المهزلة التى نشاهدها في الرياضة المصرية .

قال أنه لجأ إلى المحكمة الدولية من أجل انقاذ لعبه كرة اليد مشيرا أن النتائج التى تم تحقيقها حاليا من قبل كرة اليد سيكون مصيرها الإلغاء من قبل الاتحاد الدولي إذا استمرت هذة المشكلة.