رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. مصر تتوج بلقب بطولة الدبلوماسيين الثانية للجولف

رياضة

الأحد, 16 ديسمبر 2018 15:38
بالصور.. مصر تتوج بلقب بطولة الدبلوماسيين الثانية للجولف

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

توجت مصر بلقب بطولة الدبلوماسيين الثانية للجولف التى أقيمت بمشاركة 27 فريقًا مثلوا 25 سفارة من سفارات الدول الأجنبية المختلفة فى مصر.

واستطاع الفريق المصرى المكون من محمد أبو الفضل ومحمد مختار وخالد خورشيد وزكى خالد من الحصول على المركز الأول فيما جاء فى مركز الوصيف الفريق الكورى ويضم سون و شو وجيونج وشول.

وحل فى المركز الثالث اليونان ومثلها كل

من كوستا مارمراس وكريم قاسم وأشرف زازو ومحمد الدخاخنى وتبعها الإمارات الرابع عصام الفهيم وعصام الدفراوى وعمرو منتصر ومحمود حنفى.

وعقب انتهاء المنافسات أقيم حفل توزيع الجوائز التى سلمها كل من المهندس مدحت الدويرى مدير عام نيو جيزة وجلال الغر رئيس اللجنة المنظمة وعلى محمد على مدير البطولة ونادييى

جولف نيو جيزة والسخنة فى حضور سفيرى بلغاريا و كازاخستان.

وأشاد سفيرا بلغاريا وكازاخستان بتنظيم البطولة وتزايد نجاحها من عام إلى آخر مؤكدين على أنها دعاية متميزة للغاية للمنتج السياحى المصرى وتأكيد موثق بأن مصر هى بلد الأمن والأمان دائمًا.

وأعرب جلال الغر عن سعادته بإشادة جميع المشاركين بالتنظيم وملعب نيو جيزة وهو ما سيسهم فى دعمهم للسياحة عامة والرياضية خاصة فى مصر من خلال صورة واقعية للإمكانيات الرائعة والأجواء المميزة والطقس المثالى فى هذا الوقت من السنة.

أهم الاخبار