رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا

رياضة

الأحد, 16 ديسمبر 2018 15:05
مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد في ديربي إنجلتراكلوب ومورينيو

كتب- محمد معتز صلاح الدين:

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن أهمية مباراة ديربي إنجلترا، أمام مانشستر يونايتد، والتي يبدو أنه يريد التعامل معها بطريقة تساعد الريدز للحصول على الثلاث نقاط.

وقال كلوب لمجلة "ليفربول" عن لقاء اليوم : "ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليست المباراة التي تحتاج المزيد من الضجة، ما يحدث عمومًا وحجم الاهتمام بالمباراة يوضح أهميتها".

وأضاف "بالنسبة للفريقين هي مجرد مباراة، لكننا سنكون نمزح إذا تعاملنا مع المباراة بأنها ليس لها طابع خاص، لست أبدًا الشخص الذي يخاف خوض المباريات المهمة بالنسبة للمشجعين، بالطبع الثلاث نقاط

لن يختلفوا أمام أي منافس لكن مثل هذه المباريات تعيد الذكريات وتثير المشاعر، من المنطقي احتضان هذه المشاعر".

وواصل "بالنسبة للاعبينا والطاقم المساعد وأنا، نحن نريد مواصلة التركيز على عملنا وخوض المباراة بالطريقة الصحيحة، نحن بحاجة إلى الاعتراف أنه لا بديل عن تقديم مستوى جيد والعمل بكل جدية، نحن بحاجة لعدم التخلي عن النهج الذي يساعدنا على السير بشكل جيد الآن، نريد مواصلة تقديم الأمور بنفس الشكل خلال الـ18 مباراة

على ملعبنا في الدوري الإنجليزي".

وتابع "من الممكن القيام بذلك بدون تجاهل ما تعنيه هذه المباراة، المشاعر الإيجابية تساعد كثيرًا وكذلك الطاقة الإيجابية التي رأيناها مساء الثلاثاء، بلا سؤال، لاعبونا احتضنوا تلك المشاعر وحولوها لطاقة إيجابية، ما يجعل هذه المباراة أصعب أنك لا تلعب في أجواء معزولة".

واستدرك "سنواجه اليوم 18 لاعبًا من طراز فريد لديهم نفس رغبتنا إلى جانب وجود أحد أنجح المديرين الفنيين في كرة القدم الحديثة، قائمة مانشستر يونايتد مدججة بالنجوم الذين خاضوا من قبل العديد من المباريات الكبيرة، آنفيلد هو وجهة عشاق كرة القدم اليوم".

ويلتقي ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

أهم الاخبار