رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. توزيع الجوائز على الفائزين في ختام فعاليات ماراثون الإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت فعاليات ماراثون الإسكندرية الرياضي الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كيانات ومجموعات الشباب الجري المختلفة، اليوم الجمعة، بمشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين وآلاف من شباب وفتيات جميع المحافظات وعدد من الجاليات الأجنبية المقيمة بالإسكندرية.
وشارك في مراسم توزيع الجوائز على الفائزين بالماراثون الذى أقيم بإستاد الإسكندرية كل من الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة منهم اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور احمد جمعه معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.
وعبر الشباب المشاركون فى الماراثون عن سعادتهم بالمستوى المتميز الذى ظهرت عليه فعاليات الماراثون من حيث التنظيم وخط السير، والتأمين على كورنيش

الاسكندرية من قبل وزارة الداخلية، مؤكدين عزمهم على مواصلة ممارسة رياضة الركض بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة والمشاركة فى المبادرات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.   
يذكر أن الماراثون قد انطلق فى السادسة من صباح اليوم حيث انطلق من ستاد الإسكندرية مرورا بكورنيش الإسكندرية ذهابا وإيابا والعودة مرة أخرى إلى بوابات الاستاد. وينقسم السباق إلى ماراثون كامل لمسافة 42 كيلو مترا، ونصف ماراثون بمسافة 21 كيلو مترا، وسباق 10 كيلو مترات لذوى الاحتياجات الخاصة، وسباق لمسافة 3 كيلو مترات للأسر والعائلات.