رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بايرن ميونيخ يخطف تعادلاً مثيراُ أمام اياكس ويحسم صدارة مجموعته

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت المواجهة النارية بين اياكس امستردام الهولندي وضيفه بايرن ميونيخ الالماني بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما علي ملعب يوهان كرويف ارينا ضمن منافسات الجولة الاخير بدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا .

الشوط الاول

شهد  الشوط الأول إثارة كبيرة في ظل الهجمات المتبادلة بين الفريقين، قبل أن ينجح البولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في تسجيل أول أهداف الفريق البافاري بالدقيقة 13 بعد تمريرة خادعة من

جنابري انفرد علي أثرها بالمرمي ليودع الكرة داخل الشباك .

سيطر إياكس علي معظم الفترات بعد أن تلقي الهدف الأول إلا أنه لم ينجح في مباغتة مانويل نوير حارس البايرن بينما شكلت هجمات بايرن خطورة كبيرة علي الفريق الهولندي .

الشوط الثاني

قدم الفريقان مستوي رائع في الشوط الثاني ، حيث بدأ اصحاب الارض بضغط هجومي واضح بهدف ادراك التعادل وهو ماتحقق بعد جملة رائعة من عدة تمريرات انتهت عن المهاجم دوشان تاديتش الذي اودع المرة شباك الخارس مانويل نوير في الدقيقة 61 .

بعد الهدف تبادل الفريقان السيطرة واشتعلت المباراة بعد ان قام الحكم بطرد ماكسمليان ووبر مدافع اياكس بالدقيقة 67 قبل ان يطرد توماس مولر بالدقيقة 75 بسبب تدخله العنيف علي مدافع الفريق الهولندي .

وفي الدقيقة 82 ينجح اياكس في الحصول

علي ركل جزاء بعد تدخل متهور من بواتينج نجح تاديتش في تحويلها الي هدف التقدم لاياكس ما يعني خطف صدارة المجموعة من الفريق البافاري، الذي لم يحتاج سوي خمس دقائق لينجح في تعديل النتيجو من جديد بعد ان سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 87  لتصبح النتيجة 2-2 .

وبينما توقع الجميع انتهاء المباراة ضغط بايرن هجوميا في الدقائق الاخيرة ما اسفر عن تسجيل ثالث الاهداف عن طريق البديل الفرنسي كينجسلي كومان بالدقيقة 90 من تسديدة رائعة علي يسار حارس اياكس .

وفي الوقت بدل الضائع نجح المدافع الارجنتيني تليافيكيو في خطف هدف التعادل مرة اخري لاصحاب الارض لتصبح النتيجة 3-3

بهذه النتيجة يحتفظ بايرن ميونيخ بصدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما ارتفع رصيد اياكس الي 12 نقطة في مركز الوصافة .

 

شاهد الاهداف ..