رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد النني: آرسنال تغير مع إيمري وأصبح أفضل في الملعب

محمد النني لاعب آرسنال
محمد النني لاعب آرسنال (أرشيفية)

أشاد الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي بمدربه الإسباني أوناي إيمري الذي جاء خلفًا لأرسين فينجر مدرب الفريق السابق الذي رحل بعد ٢٢ عام من تدريب الفريق في الصيف الماضي.

وقال النني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي أرسنال اليوم: ”إيمري مدرب كبير والجميع يعرفه، يعمل بشكل جيد جداً في التدريبات، ويقوم بتحفيظ اللاعبين جيدًا ويصر على تطبيق أفكاره".

وأضاف النني:" هو يدرك جيداً التنافسية بين اللاعبين من أجل الحصول على مكانة أساسية، أوناي يمثل إضافة قوية لأرسنال، الفريق تغير مع إيمري وأصبح شكله أفضل في الملعب، إيمري يُصر على بناء اللعب من الخلف بالتمريرات".

وتابع صاحب الـ٢٦ عام: "إيمري يجتهد معنا كثيرًا في التدريبات، هو لديه أفكار يرغب دائماً في تطبيقها معنا، ويعمل باستمرار على تطويرها، يشعر بالضيق لو حققنا الفوز بأداء

شكله سيء، كما يطالبنا دائماً بأن يكون الأداء أيضاً مثالي".

وأختتم حديثه : " هو يتميز بالطموح الكبير، يرغب في المزيد بشكل دائم، لا يكفي أن الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق الانتصارات، فهو يتطلع لما أكثر من ذلك".

ويعيش أرسنال سلسلة من الانتصارات، حيث لم يهزم في ٢١ مباراة سابقة، منذ خسارته أمام تشيلسي في شهر أغسطس الماضي.

ويعاني النني من عدم خوض أي مباراة حتى الأن مع الفريق بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويعتمد المدرب الإسباني عليه في مباريات بطولة الدوري الأوروبي وكأس الرابطة