رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الحفيظ: الأمور مازالت صعبة.. وهذه حقيقة الصفقات الجديدة ورحيل كوليبالي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ ، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن الفوز على طلائع الجيش بثنائية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة للدوري كان مهماً في إطار خطة الفريق لعبور المرحلة الصعبة التي يمر بها الأهلي.
وقال عبد الحفيظ:" الأمور مازالت صعبة ومسألة الإصابات مع ضغط المباريات تزيد صعوبة مهمتنا في المرحلة الحالية ، لدينا في شهر ديسمبر 5 مباريات آخرى من بينها لقاءان في دوري أبطال أفريقيا".
وأشار إلى أن سعد سمير مدافع الفريق عانى من إصابة في العضلة الخلفية موضحاً أن هناك طاقة إيجابية أيضاً بعد أن عاد الفريق لخوض الانتصارات من جديد وزيادة عوامل الإصرار.
وأشاد مدير الكرة بعودة مروان محسن للتهديف من جديد موضحاً أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وهي ما تسببت في استبعاده من مباراة الطلائع.
وأشار إلى أن ما يتردد حول الاستغناء عن المدافع المالي ساليف كوليبالي أمر غير صحيح بالمرة موضحاً أن ملف الراحلين لم يتم حسم بعده كما أكد أن كوليبالي قد يعود للصورة مجدداً في مباراة جيما الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.
وأكد أن افتتاح مشوار دوري أبطال

أفريقيا بلقاء جيما الإثيوبي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 بالبطولة لن يكون سهلاً خاصة أنه يجب الحذر من الفرق التي لا تملك تاريخاً في البطولة القارية موضحاً أن عادل مصطفى المدرب المساعد قدم تقريره عن الفريق الإثيوبي للمدير الفني محمد يوسف.
وأوضح أن الأهلي حدد ملعبين لاستضافة مباراة جيما الإثيوبي وهما ستاد القاهرة والسلام وسيتم حسمه في الساعات القادمة من خلال الإدارة التنفيذية للنادي.
وعن التفاوض مع التونسي أمين بن عمر والأنجولي جيرالدو ، قال عبد الحفيظ:" دون الحديث عن أسماء بعينها نعد جماهير بالتدعيمات القوية التي تساعد الفريق على العودة إلى بريقه وملف المدير الفني الجديد متروك لرئيس النادي محمود الخطيب".
ورفض عبد الحفيظ الحديث مجدداً عن التحكيم وأداء محمد الحنفي الذي أدار لقاء طلائع الجيش.