عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ميدو يطالب اتحاد الكرة بموقف صارم من تصريحات عبد الحفيظ

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن احمد حسام ميدو لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، هجوماً نارياً علي مسئولي اتحاد الكرة، وسيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالاهلي بعد تصريحاته التي اطلقها عقب نهاية مباراة فريقه امام بتروجت بخصوص ابعاد بعض الحكام عن ادارة مباريات الزمالك في الدوري الممتاز .

ونشر ميدو عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قال فيها : " سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود اي عقاب خاصة لو كنت مسئولا في نادي كبير ويضع ضغوط على الحكام والمنافسين من خلال تصريحاته التي من المفروض ان يعاقب عليها لو كان في اي دولة أخرى أو لو كان مسئولا في نادي اخر ".

وأضاف : " ما صرح به سيد عبد الحفيظ من خلال تلميحاته بأن هناك توجيه بعض الحكام للزمالك هو تصريح خطير جدا لو كان مسئولو الاتحاد أرادوا ان يأخذوه بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورا..تصريح معناه ان لجنة الحكام تعين حكام ملاكي للزمالك لمجاملته ولكن مسئولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير.." .

كما وجه ميدو حديثة الي اتحاد الكرة وبالتحديد احمد مجاهد عضو المجلس قائلاً : " اعتب على الأستاذ احمد مجاهد الذي اعرف انه رجل

ينتفض دائما أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسئولين داخل الاتحاد كما فعل في مواقف كثيرة من قبل بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير بأن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه!!" .

وأكمل نجم الزمالك السابق : " بصراحة توقعت ان يتخذ اتحاد الكرة موقفا صارما باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ ولكن للاسف خاب ظني بأن لا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري.." .

واتم : " تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسئولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجه والإرهاب على مسئولينا وحكامنا..تصريحات تعود بنا الى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل ب ٥٠٪ من بطولاتها " .