عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عزام : نادي القوات المسلحة ساهم في استضافة مصر للبطولات الدولية للدراجات

وجيه عزام رئيس اتحاد
وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات (أرشيفية)

عقد الدكتور وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، لقاء مع الشركات المتخصصة في جميع المجالات الرياضية لدعم و تسويق نادي الدراجات الدولي الذي أقامته القوات المسلحة بمدينة المستقبل للمساهمة في ممارسة ونشر رياضة الدراجات وإقامة البطولات الدولية وعودة السياحة الرياضية إلي مصر مرة أخري. 
وأشار إلي أن النادي به تراك دراجات دولي لممارسة رياضة الدراجات و أول ملعب دولي لدراجات BMX في مصر و الوطن العربي والذي لا يمتلكه أفريقيا غير زيمبابوي و جنوب أفريقيا رغم مشاركة ٥٢ دولة في قارة أفريقيا في مسابقات الدراجات.
كما أشار إلي أن إقامة القوات المسلحة لنادي الدراجات وملاعبه الدولية  في ٤٠ يومًا فقط وهو  وقت قياسي أدي إلي نقل مصر لمصاف الدول

الكبري المنظمه للبطولات الدولية كما أدي إلي اللحاق بإقامة البطولة العربية و الأفريقية للدراجات علي ملاعب النادي خلال الشهر الماضي و التي ظهرت بمستوي رائع فنيًّا و تنظيميًّا و إداريًّا.
وقال عزام أن نادي الدراجات يقام علي مساحة ٨٠ فدانًا ويشمل ملاعب التنس و كرة القدم و الكرة الطائرة وبرجولات متكاملة و كافيتريات تصلح لإقامة الحفلات و أعياد الميلاد و الأفراح ، كما يشمل منافذ للبيع متعددة الاستخدامات لخدمة زوار النادي.