رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تعادل مثير يحسم قمة مانشستر يونايتد وأرسنال

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد واسنال

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و أرسنال، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول بين الفريقين ندية و حماس كبير بينهما ، إلى أن سجل مدافع أرسنال موستافي هدف فريقه الأول بعد رأسية فشل دي خيا حارس مانشستر يونايتد من الإمساك بها بطريقة صحيحة وحاول تدارك الأمر وإخراجها لكن الكرة كانت قد دخلت و أحتسب الحكم الهدف، وحاول مانشستر يونايتد العودة للقاء، ونجح في الرد سريعًا بعد مرور 4 دقائق فقط بعد تمريرة عرضية من هيريرا، أسكنها أنتوني مارسيال في شباك أرسنال في الدقيقة 30 ثم خرج روب هولدينج مدافع أرسنال بسبب الإصابة ودخول السويسري ليشتشاينر بدلًا من بالدقيقة 36.

 أشتدت الشراسة بين الفريقين في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط، وتلقى الفريقان 5 كروس صفراء، الأول موستافي مدافع أرسنال  وماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد، ثم تلقى لينجارد لاعب مانشستر يونايتد بطاقة صفراء بسبب  تدخله وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال أيضًا، ثم تلقى ماتيتش لاعب  بطاقة صفراء.

في الشوط الثاني خرج أرون رامزي ودخل ميختاريان، بدأ ماركوس روخو بالمباغتة وسدد تسديدة قوية لكن أخرجها حارس المرمى أرسنال لينو بالدقيقة 58.

في الدقيقة 62 خرج أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد بسبب الإصابة ودخل روميلو لوكاكو بدلًا منه، ثم خرج أليكس أيوبي لاعب أرسنال ودخل لاكازيت مهاجم الفريق في الدقيقة 63.

وبعد دخول المهاجم الفرنسي بأربع دقائق سجل لاكازيت هدف فريقه الثاني بعد تبادل تمريرات مع ميختاريان في الدقيقة 68،

لكن رد الشياطين الحمر سريعًا بعد 74 ثانية من هدف أرسنال ، وسجل جيسي لينجارد في هجمة منظمة سريعة من الفريق هدف التعادل، ليعلن الهدف الثاني بالدقيقة 69.

حاول أرسنال الرد سريعًا أيضًا و كان قريب من تسجيل هدف التقدم وسدد أوباميانج لكن صدها دي خيا، قبل أن يسدد ميختاريان لكن تصدم في مدافعي الفريق الأحمر، وفي الدقيقة 72 دخل فيلايني بدلًا من مدافع مانشستر ماركوس روخو.

وفي الدقيقة 74 حاول أوباميانج التسجيل مرة أخرى وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ثم قام مانشستر يونايتد بالتبديل الأخير وهو خروج لينجارد ودخل بول بوجبا بدلًا منه في الدقيقة 75.

في الدقيقة 85 حاول راشفورد مباغتة أرسنال بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لكن تصدى لها لينو، لتنتهي المباراة بالتعادل، وتستمر عقدة آرسنال على ملعب أولد ترافورد حيث لم يتمكن من الفوز عليه منذ عام 2006.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 23 نقطة محتلاً المركز الثامن.

شاهد الفيديو: