رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكرة الذهبية .. شاهد .. محمد صلاح يثأر من سخرية راموس ومارسيلو

رياضة

الاثنين, 03 ديسمبر 2018 23:39
الكرة الذهبية .. شاهد .. محمد صلاح يثأر من سخرية راموس ومارسيلومحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)
كتب- وليد خليل

يبدو أن سيرجيو راموس لاعب المنتخب الاسباني وقائد فريق ريال مدريد لم ينسي الهجوم العنيف الذي تعرض له الموسم الماضي بعد ان تسبب في اصابة محمد صلاح نجم ليفربول ولاعب المنتخب الوطني في مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا بتدخله العنيف منتصف الشوط الاول من اللقاء .

وتلقي راموس الذي تسبب في غياب صلاح عن اولي مباريات الفراعنة في مونديال روسيا 2018، وابلا من الهجوم والاتهامات بانه تعمد اصابة صلاح وابعاده عن ملعب المباراة النهائية .

ونشر راموس اليوم عبر حسابه

الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام صورة يظهر فيها وهو يضع رباط طبي علي كتفه الايسر بسبب اصابة طفيفة تعرض لها، معلقاص عليها بـ : "لا يوجد ايام عطله " ، ليرد عليه زميله البرازيلي مارسيلو بتعليق ساخر : " هناك شيء يحدث الآن في الشرق الاوسط" في اشارة لاصابة صلاح في نفس الكتف الايسر .

الطريف ان الأمر لم يستغرق سوي دقائق قليلة ليرد

صلاح علي سخرية ثنائي ريال مدريد، بعد ان أعلنت فرانس فوتبول عن تواجد محمد صلاح ضمن قائمة افضل 10 لاعبين في العالم، حيث حل النجم المصري في المركز السادس متفوقاً علي عدد كبير من نجوم الكرة العالمية مثل نيمار وادين هازارد وهاري كين وغيرهم ، بينما حل سيرجيو راموس في المركز ال 19 ومارسيلو في المركز 22 في سباق الكرة الذهبية .

 

وكان راموس قد اعرب عن استياءه من الهجوم الذي تعرض له بعد اصابة صلاح، مشيراً الا ان الجميع يتحدث عن محمد صلاح واصابته، بينما لا يتحدث احد عن التهديدات التي تعرض لها هو وأسرته علي حد قوله .

أهم الاخبار