رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البودي جارد سلاح نجوم الكرة أمام البلطجية


يبدو أن لاعب الكرة في مصر لن يستطيع السير بمفرده في المرحلة القادمة وسيلجأ إلي حراسة خاصة " بودي جارد " خوفاً علي حياته بعد أن تكررت حوادث البلطجة في الشوارع المصرية واستهدف البعض منها نجوم الكرة . آخر حوادث البلطجة علي نجوم الكرة حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك الذي تعرض للاعتداء عليه أمس من مجموعة أفراد قطعوا الطريق علي سيارته وكان معه طارق سليمان المدرب العام للفريق وقاموا بتحطيم زجاج السيارة وتشابكوا معهم.
في الوقت الذي اصطحب محمد أبو تريكة نجم الأهلي شقيقه معه إلى تدريبات فريقه وهو يقوم بقيادة السيارة له وأحيانا يصطحب بعض أصدقائه ولجأ أحمد حسن إلي حارس خاص إلى جانب مدير أعماله الذي يرافقه دائماً وهو نفس ما يفعله زميلهما محمد بركات

الذي يصطحب أحد أصدقائه معه للتدريبات، واعتاد محمود عبد الرازق شيكا بالا نجم الزمالك مؤخرا علي اصطحاب شقيقه الأكبر معه بالإضافة إلي زميله بالفريق أحمد حسام ميدو .
وكان بعض "البلطجية" بمدينة الإسكندرية قد تعدوا بالضرب علي محمود شاكر لاعب الاتحاد السكندري وسرقوا أمواله، وتعرض عصام عبد العاطي لاعب اتحاد الشرطة إلي الإصابة بطلق ناري نتيجة التشابك بينه وبين البلطجية، وانتشرت حالة الغضب التى تزايدت تجاه نجوم الكرة بسبب تقاضيهم رواتب سنوية بالملايين رغم ارتفاع معدلات الفقر داخل مصر .