رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فسحة"حمدى ومرتجى فى اسبانيا على حساب"صاحب المخل"

حسن حمدي وخالد مرتجي
حسن حمدي وخالد مرتجي ورئيس اسبانيول

بمجرد أن أعلن النادي الأهلي عن خوضه مباراة ودية مع فريق اسبانيول الإسباني أحد أندية الوسط بالليجا وتسابق أعضاء مجلس الإدارة الأحمر للفوز بـ"فسحة" اسبانيا واللقاء الودي الختامي للموسم الأصعب في تاريخ القلعة الحمراء ، فرغم كونها مجرد مباراة ودية لن تغير مسار تاريخ الأهلي سواء للأفضل أو الأسوأ خاصة أنها أمام فريق ليس من كبار الكرة العالمية إلا أن حسن حمدي رئيس النادي رافق البعثة رئيساً بنفسه وهو حدث كبير وكأن الأهلي يلعب مباراة فاصلة.

ولم يصطحب البعثة فقط حمدي بل أيضاً خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وانضم إليها هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق الرياضي بالنادي فتحول الأمر وكأن الأهلي سيلعب بالدوري الإسباني في الموسم الجديد!!
الأغرب أن مسئولي الأهلي الذين قطعوا ثلاثة آلاف كيلو متر تقريباً لزيارة

إقليم كاتالونيا حيث مقر اسبانيول لم يرضوا أن يقطعوا 180 كيلو متراً فقط للتوجه مع الفريق إلى بورسعيد لخوض مباراة المصري التي شهدت مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة بدون وجود أي عضو من الأهلي  وهو ما تكرر في رحلة مالي التي تم احتجاز البعثة هناك في وجود خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة بمفرده رئيساً للبعثة ، وتسابقوا في السفر لاسبانيا والإمارات وقطر.
وحتى المهمة التي كان يراهن عليها حمدي ومرتجي لإنجازها بتجديد عقد جوزيه فشل الثنائي فيها لتصبح الرحلة بدون أي فائدة حقيقية للنادي.