حارس النصر: "الجونة بوابتى للمنتخب"

رياضة

السبت, 19 مايو 2012 11:21
حارس النصر: الجونة بوابتى للمنتخبإسلام طارق
كتب - محمود علي الدين:

أبدى إسلام طارق حارس مرمى نادى النصر سعادته البالغة بانتقاله لنادى الجونة، وقال إنه يطمح أن يكون إضافة حقيقية لفريقه الجديد لأنه ناد كبير ويضم في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين ويقوده مدرب مخضرم مثل انور سلامة يسعي أن يكون الجونة بوابته للانضمام لمنتخب مصر.

واضاف الحارس أنه لن يشعر بالغربة في الجونة في وجود لاعبين زاملوه في النصر ويلعبون مثل محمود عاطف ومحمود السيد وكريم الضو ومحمد حجاج.
وكان الجونة  قد تعاقد مع إسلام طارق لمدة خمسة مواسم مقابل 900 الف جنيه للنصر بالاضافة الى معسكر للفريق بالغردقة بخلاف ما يحصل عليه اللاعب.
وقد تابع الجونة الحارس منذ فترة وفتح

باب المفاوضات مع ادارة النصر بشكل جاد بعد رحيل محمد عبد المنصف للاتحاد السكندرى ونجحت ادارة النصر فى الوصول لهذا العرض الجيد خاصة ان النصر تلقى اكثر من عرض من اندية الزمالك والاتحاد السكندرى وحرس الحدود.

ووجه اسلام طارق الشكر لنادى النصر ومجلس ادارته برئاسة المستشار احمد حمدى رشاد والدكتور عمرو عبد الحق مستشار النادى والسيد عيد المدير الفنى للفريق الذى اعطاه الثقة فى الملعب بمشاركته اساسيا والدكتور راندى عبد العزيز مدرب حراس المرمى صاحب الفضل الكبير فى وصوله لهذا المستوى.

يذكر ان اسلام طارق 23 سنة تم تصعيده للفريق الاول وعمره 16 سنة  ولعب اساسيا وعمره 19 سنة.

أهم الاخبار