حرب:" البنانى" سلبى و"عمومية" الجبلاية فاشلة

رياضة

الأربعاء, 16 مايو 2012 12:06
حرب: البنانى سلبى وعمومية الجبلاية فاشلةحرب الدهشورى
كتب – محمود علي الدين

أبدي اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة الاسبق دهشته من تعامل الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة مع المشاكل التي تعصف بالرياضة المصرية خاصة كرة القدم . . وقال إن مواقفه تتسم بالسلبية فلم يتدخل لحل أي مشكلة حتي الان منذ توليه المسئولية خلفا للمهندس حسن صقر. .

مشيرا الي انه اذا كان يرفض التدخل عن عمد فتلك مصيبة واذا كانت السلبية طبعا فيه فالمصيبة أعظم !!
وأكد حرب أن معظم من سبقوه في  هذا المنصب كانوا يتصدون للمشاكل التي تواجه الرياضة بجرأة وشجاعة كبيرة وكان عندما يستعصي حل المشكلة علي الجميع يسارع رئيس المجلس القومي للرياضة بحلها .
وقال حرب إنه انتقد قرار البناني بإسناد مهمة ادارة اتحادالكرة الي انور صالح وكان

يجب عليه أن  يعين مجلسا مؤقتا أو لجنة مؤقتة لإدارة الجبلاية لحين إجراء الانتخابات . . وأثبتت الايام انني كنت علي حق في ظل ارتباك صالح ومساعديه  لأنهم في النهاية هم موظفون تنفيذيون وليست لديهم خبرة في الادارة  خاصة وان الكرة المصرية تمر بظروف صعبة وتحتاج الي عقليات ادارية متمرسة لإدارتها .
واتهم اللواء حرب الدهشوري الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بالفشل لأنها لم تنجح في تجميع اكثر من 40 ناديا ومركزا للشباب حتي الان وبالتالي لن ينجحوا في عقد اجتماع قانوني واتخاذ قرارات مؤثرة . . مشيرا الي ان بعضهم من الشخصيات المتميزة فكريا واداريا وخلقيا
ولكن عدد ا كبيرا  منهم لايزال ولاؤه للفلول وما زالت سطوة الفلول داخل الجبلاية قوية جدا وتقبض علي زمام الامور وتحركها كيفما تشاء .
واكد حرب انه علي ثقة كبيرة من انه لو تم اجراء انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد لاتحاد الكرة فسوف يكتسحها الفلول !!
وعن المهندس هاني ابوريدة الذي يعتبر اقوي المرشحين لاعتلاء عرش الجبلاية . . قال حرب الدهشوري ان ابوريدة شخصية ناجحة وعلاقاته متميزة ولكن مشكلته في " البطانة " التي تحيط به وفي " مستشاري السوء "الذين يعتبرهم الذراع الايمن له وهم في الحقيقة يسيئون اليه و" يورطوه "في مشاكل كثيرة .
وأضاف حرب ان ابو ريدة هو الاقدر علي قيادة الجبلاية في المرحلة القادمة لو تمكن من اختيار مجموعة جيدة معه  في الانتخابات  وتخلص من مستشاري السوء .
وتمني اللواء حرب الدهشوري أن يتكاتف  الجميع في الفترة القادمة لإنقاذ الكرة المصرية من كبوتها  لتعود رائدة في افريقيا كما كانت .

أهم الاخبار