رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يحاصر الداخلية في بتروسبورت ويسعى للحفاظ على قمة الدوري

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

يلتقي فى السابعة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الداخلية بملعب بتروسبورت فى إطار الجولة الـ١٥ للدورى الممتاز. 

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس اللقاء بهدف مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخرًا والتى دفعت به لاحتلال قمة الدورى برصيد 26 نقطة بعد الفوز الأخير الذى تحقق على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف.

استعد الفريق للمباراة بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق فى فترة توقف المسابقة لمدة أربعة أيام حيث بدأها بلقاء ودى أمام أهلى بنى غازى حقق فيها الفوز بهدفين نظيفين قام خلالها جروس بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق فى الفترة الماضية منهم مصطفى فتحى وأحمد مدبولى ودونجا ومحمد عبدالسلام وحميد أحداد. 

ركز "جروس" خلال التدريبات على الخطة التى سيواجه بها الداخلية والتى ستكون هجومية، بعد أن شاهد عدة مباريات للمنافس ومنها لقاء المقاولون الذى خسر فيه الداخلية بهدفين نظيفين.

وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بضرورة عدم التفريط فى الثلاث نقاط للحفاظ على القمة وأن المواجهة مع الداخلية لن تكون سهلة فى ظل النتائج الجيدة التى يحققها منذ بداية المسابقة بصرف النظر عن خسارته فى اللقاء الأخير مشددًا على أن جميع اللقاءات مهمة وليس هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة وعليهم ألا ينظروا إلى نتائج الفرق المنافسة.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش لحراسة المرمى محمود علاء ومحمود دونجا وحازم إمام وبهاء مجدى لخط

الدفاع طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وإبراهيم حسن لخط الوسط يوسف أوباما ومحمود كهربا وعمر السعيد لخط الهجوم.

أما فريق الداخلية فإنه يسعى تحت قيادة مديره الفنى علاء عبدالعال إلى تحقيق نتيجة إيجابية أملًا فى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الـ١٩ حيث يحتل حاليا المركز السابع برصيد 16  نقطة والاقتراب من المربع الذهبى وتعويض الخسارة التى منى بها الفريق أمام المقاولون العرب حيث شدد عبدالعال للاعبين على أهمية اللقاء وقوة المنافس الذى يحتل قمة المسابقة. 

ويلعب الجهاز الفنى للداخلية المباراة بخطة متوازنة تعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بهدف إفساد هجمات المنافس من المنتصف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال أى ثغرات فى دفاع الزمالك لإحراز أى هدف حيث يسعى علاء عبدالعال لإغلاق جميع المساحات وتضييقها على مفاتيح لعب الزمالك أمثال كهربا وأوباما وإبراهيم حسن.

ويعتمد الجهاز الفنى للداخلية على لاعبيه محمد صبحى فى حراسة المرمى حسام عبدالجواد وأحمد صابر ورشاد فاروق وبسام قاعود وحسام باولو وأحمد أوكا ومصطفى كالوشا ومحمود شرويدة.