السمسار المطرود وراء أزمات شيكابالا مع الزمالك

رياضة

الأربعاء, 16 مايو 2012 09:51
السمسار المطرود وراء أزمات شيكابالا مع الزمالكشيكابالا
كتب - مصطفي جويلي:

ترددت أنباء قوية داخل نادي الزمالك أن سمير عبدالتواب سمسار اللاعبين ومدير أعمال شيكابالا هو وراء أزمات اللاعب مع النادي حيث يقوم من وقت لآخر بإقناعه بالرحيل من القلعة البيضاء.

وزاد الإلحاح على اللاعب بعد أن أصدرت ادارة النادي فرمانا بمنع سمير عبد التواب من دخول النادي على خلفية قيامه بتسريب المشادة الكلامية التي حدثت بين ميدو ورئيس مجلس ادارة النادي ممدوح عباس بمكتب الأخير .
حيث كان عبد التواب متواجداً وبعد دقائق معدودة كانت الفضائيات والمواقع الإلكترونية تنشر خبر هذه الواقعة سريعاً وهو ما أثار غضب أعضاء مجلس ادارة الزمالك وقرروا منع عبد التواب من دخول النادي معربين عن استيائهم البالغ

من موقفه ومنددين بمساندته من قبل بعد أن استفاد من تواجده داخل النادي بالدخول طرفاً في الصفقات وحصوله على عمولات تصل الى أكثر من مليون جنيه في موسم واحد..
ويسعى السمسار الى إفساد العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني، في الوقت الذي اتهمت فيه أطراف اخرى أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك المعار الى تليفونات بني سويف باعتباره صديق اللاعب وأحد المقربين منه أيضاً ويرفض الجهاز الفني عودة غانم لصفوف الزمالك إلا أن هذا احتمال ربما لا يكون كبيراً خاصة أنه تبين أن السمسار أيضاً يلعب في دماغ اللاعب «رزاق» وإسلام عوض واللذين تخلفا عن السفر مع الفريق أمس الأول الى السعودية والكويت.

أهم الاخبار