عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هولندا تقتنص تعادل قاتل من ألمانيا في دوري الأمم الاوروبية

منتخب هولندا
منتخب هولندا

حقق منتخب هولندا تعادل قاتل أمام نظيره الألماني بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري الأمم الاوروبية.

تمكن المنتخب الألماني من إفتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة عن طريق تيمو فيرنر، من تسديدة قويةمن خارج منطقة الجزاء.

وواصلت الماكينات الألمانية السيطرة على المباراة ليحرز ليروي ساني الهدف القاني في الدقيقة 20، بعد تسديدة اصطدمت بقدم مدافع هولندا قبل أن تسكن الشباك.

وحاول المنتخب الهولندي في الشوط الثاني العودة للمباراة، ولكن الدفاع الألماني المحكم حال دون الوصول إلى المرمى بشكل فعال.

وفي الدقيقة 85 أشعل كوينسي بروميس المباراة بهدف أول للمنتخب الهولندي بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وضغط منتخب هولندا بشكل قوي في الدقائق الأخيرة محاولاً إدراك هدف التعادل، ومن كرة عرضية قابلها المدافع فان دايك بتسديدة مباشرة في المرمى الألماني معلناً عن هدف تعادل قاتل للطواحين الهولندية في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبذلك التعادل يخطف منتخب هولندا بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري الأمم الأوروبية، بعد أن تصدر المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بينما استقر الألمان في ذيل الترتيب بنقطتين فقط، والذي هبط للقسم الثاني.

شاهد الفيديو :