عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مباراة ألمانيا وهولندا
مباراة ألمانيا وهولندا

تقدم بوابة الوفد موعد مباراة ألمانيا وهولندا والتي تقام مساء اليوم الاثنين، على ملعب فيلتنز أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا

يكون موعد مباراة ألمانيا وهولندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الثلاثاء بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا

ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة ألمانيا وهولندا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل منتخب ألمانيا مباراته أمام هولندا عازمًا على تحقيق الانتصار دون سواه بالرغم من هبوطه بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ولا شك أن المنتخب الألماني لا يعيش أوقاتاً جيدة على الإطلاق في العام الحالي 2018، حيث تم إقصائه أولاً من دور المجموعات في مونديال روسيا الماضي بالرغم من كونه حامل اللقب، ومن ثم فشل في التأهل

إلى الدور نصف النهائي في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ولعل ما يؤكد أيضاً أن المنتخب الألماني يعيش في أزمة خانقة للغاية طوال الفترة الماضية، أنه لم يعرف طعم الانتصار تماماً في أي مباراة خاضها حتى هذه اللحظة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل يبدو المنتخب الهولندي في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فوز المنتخب الهولندي في هذه المباراة سوف يجعله يضمن مباشرة مقعده في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد عاد المنتخب الهولندي إلى الطريق الصحيح في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما تمكن من الفوز أولاً على حساب نظيره المنتخب الألماني بثلاثية نظيفة ومن ثم الفوز على حساب نظيره المنتخب الفرنسي بطل العالم بثنائية نظيفة.