رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجميد ثورة التصحيح في الأهلي.. وعبدالحفيظ الحاكم بأمره

حسام غالى ومحمد فضل
حسام غالى ومحمد فضل

بعد اجتماعات استمرت على مدار يومين ووعود بثورة تصحيح بعد ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا بالخسارة الثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد في ملعب رادس، تسببت الخلافات في تجميد كل هذه الوعود واكتفى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بقرار وحيد بتكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بمتابعة ملف كرة القدم بالنادي، وتقديم تصور خلال أسبوع من أجل إعادة هيكلة قطاع الكرة وتكليف بعض الشخصيات بأدوار محددة.

وتم تجميد قرار عودة هيثم عرابي للجنة التعاقدات، بعد أن اشتعلت الأزمة عقب الجلسة التي عقدها حسام غالي منسق لجنة الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات المستقيلان من منصبيهما وأقوي من قدما الدعم لمجلس الخطيب في الانتخابات السابقة.. وقدم غالي ملفا كاملا يدين عرابي أثناء فترة عمله في

النادي الأهلي في عهد المجلس السابق برئاسة محمود طاهر.

وتصاعدت الخلافات بين أعضاء المجلس حول عودة عرابي وملف كرة القدم، مما أدى لتجميد كل الأمور نظرا للحالة الصحية لمحمود الخطيب على أن يتم توزيع الأدوار بعد تقرير سيد عبدالحفيظ.

واشتعلت حرب السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد أن تعرض حسام غالي وفضل لهجوم حاد من بعض نشطاء السوشيال ميديا بجانب انتقادات لعرابي أيضاً بعد أن تداول البعض تسريبات صوتية تدينه في بعض القرارات أثناء فترة عمله.