رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختبار طبي لـ"مدافع الزمالك"..وإنهاء أزمة مستحقات المحمدي

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه فى الرابعة عصر اليوم الاثنين بمشاركة جميع اللاعبين استعداداً للقاء الداخلية حيث يركز جروس على النواحى التكتيكية وخطة المباراة التى سيلعب بها بعد أن حرص المدير الفنى على عقد جلسة مع معاونيه شاهد فيها عدة فيديوهات لمباريات الداخلية الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق.

ويقوم الجهاز الفنى بعمل عمل اختبار طبى لمدافع الفريق محمود حمدى الونش الذى أصيب فى معسكر المنتخب لمعرفة جاهزية اللاعب للمشاركة فى مباراة الداخلية فى ظل غياب محمد عبدالغنى الذى يغيب لمده مباراتين بعد طرده فى لقاء الإنتاج الحربى الأخير.

وأكد جروس للاعبى الفريق أن المرحلة المقبلة هى الأهم فى الموسم الحالى.. مشدداً على جميع اللاعبين بضرورة التركيز لحصد جميع النقاط فى المباريات المقبلة وذلك قبل نهاية الدور الأول للدورى الممتاز.

على صعيد آخر، كشف حسين ياسر المحمدى أنه سيعقد جلسه مع مسئولى نادى الزمالك لإنهاء ملف حصوله على مستحقاته المالية المتبقبة تمهيدا لإرسال مخاطبة رسمية إلى المحكمة الرياضية الدولية بهذا الأمر حتى لا يتعرض النادى لأية عقوبات بخصم نقاط من

رصيده فى جدول مسابقة الدورى، مشيراً إلى أنه يعتز بنادى الزمالك وإدارته ولن يرضيه بأى حال من الأحوال أن يتعرض لأية عقوبات بسببه وأنه سبق أن تنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادى.

وفى هذا السياق، أجرى هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، اتصالاً بحسين ياسر المحمدى لاعب الفريق السابق فى الساعات الماضية، وأبلغه بإنهاء كل الأمور فى وقت قصير، وأن بعض الإجراءات الإدارية كانت السبب وراء تأخر صرف مستحقاته المالية.

وشدد زادة على "المحمدى" بسعى الإدارة لتسوية كل الأزمات، والحفاظ على حالة الاستقرار داخل النادى.

ويحق للمحمدى الحصول على ما يقرب من 4 ملايين جنيه كمستحقات مالية متأخرة له، وقام اللاعب بالتنازل عن ما يقرب من 3 ملايين جنيه.