رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة في هجوم الاتحاد قبل مواجهة إنبي

حلمى طولان المدير
حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة إنبي غدا الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الـ ١٥ من الدوري. 

ويواجه حلمي طولان المدير الفني للفريق، أزمة في الهجوم بسبب تعرض الثنائي محمد جدو ومحمد عبد المجيد للإصابة خلال تدريبات الفريق.

ويعاني محمد عبد المجيد من إصابة بتمزق العضلة الخلفية، بينما يعاني جدو من إصابة في العضلة الضامة وتقرر بصفه نهائية استبعاد الثنائي من قائمة المباراة.

واستمرارا لأزمة هجوم الاتحاد يعاني الفريق من عدم جاهزية إيمانويل بناهينى العائد من الإصابة مؤخرا، والذي اضطر طولان للاستعانة به لسد النقص العددي في خط هجومه.

كما استعان المدير الفني للاتحاد بالناشئ يوسف عطاي نجم فريق مواليد ١٩٩٧ وضمه لقائمة المباراة.

ويعتمد الاتحاد السكندري في هجومه بشكل أساسي على خالد قمر، والذي يعاني من غياب التوفيق خلال مباريات الفريق الأخيرة.

ويتطلع الاتحاد خلال مواجهة إنبي لتحقيق الفوز، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب سوء النتائج، ونزيف النقاط، وتعرض الاتحاد لخسارة ثلاث مباريات متتالية بالدوري  أمام بيراميدز ومصر المقاصة والنجوم، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة هبط بها الي المركز الحادي عشر.

وتضم قائمة الاتحاد لمباراة إنبي اللاعبين: محمود الزنفلى، الهانى سليمان، محمود الغرباوى لحراسة المرمي، وفي خط الدفاع: بازوكا، محمود رزق، محمد جبر، رمزى خالد، كريم الديب، محمد ناصف، أحمد قطب، مروان النجار، محمود شعبان، وخط الوسط: نور السيد، خالد الغندور، ديديه كوريه، أحمد داودا، أحمد

مجدى، أحمد الألفى، سيسيه، الحناوى، يوسف عطاى، محمد حسن، خط الهجوم: بناهينى، خالد قمر. 

علي الجانب الآخر، عقد طولان ووليد صلاح الدين مدير الكرة اجتماعا مع محمد مصيلحي رئيس النادي طلبا خلاله ضرورة توفير سيولة مادية خلال الميركاتو الشتوي القادم لدعم صفوف الفريق بالشكل المطلوب.

وطلب الثنائي من رئيس النادي التواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للحصول علي خدمات أربعة لاعبين هم: عمرو جمال وحازم إمام ومحمد عنتر ومحمد حسن، كان طولان قد تواصل بالفعل مع الرباعي المذكور ورحبوا جميعا باللعب ضمن صفوف الاتحاد اعتبارا من يناير القادم.

ومن جانبه طلب مصيلحي من طولان عدم إشراك الثنائي المعار من الزمالك داودا وسيسيه في مباراة العودة أمام الفريق الأبيض بالبطولة العربية والمحدد لها ٣٠ نوفمبر الجاري لإعادة المياه الي مجاريها مع رئيس نادي الزمالك حتي يوافق علي إعارة إمام وعنتر وحسن للاتحاد السكندري.