رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد القادر نائبا عن وزير الرياضة فى احتفالية ١٥ عاما على تأسيس وادى دجلة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة نائبا عن الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة احتفالية نادى وادى دجلة بمناسبة مرور ١٥ عاما على تأسيسه بحضور حسن المستكاوى رئيس مجلس إدارة نادي وادى دجلة وكريم درويش رئيس القطاع الرياضى بالنادى.

نقل عبد القادر  تحيات وتهنئة وزير الشباب والرياضة؛ مؤكدا على أهمية دور القطاع الخاص فى المجال الرياضى، ومشيرا إلى أن نادى دجلة بفروعه أفرز العديد من أبطال مصر كذلك نظم العديد من البطولات الدولية التى أضافت لرصيد مصر من البطولات الدولية.

أثنى عبد القادر على دور شركة أندية وادى دجلة فى تطوير مركزين للشباب ورعاية ١٠ أبطال أولمبيين لدورة طوكيو الاولمبية ٢٠٢٠ وذلك فى اطار برتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وأندية وادى دجلة إيمانا منها بالدور المجتمعى لرعاية الابطال وتخفيف العبء على ميزانية الدولة.

ومن جانبه صرح المستكاوى أن نادى وادى دجلة قدم

نموذجًا في الإدارة الإقتصادية للرياضة، يعتمد على التمويل الذاتي  ويحقق أرباحًا بخلاف النتائج الرياضية المتميزة.

وأضاف المستكاوي: "نركز في استراتيجيتنا على إتاحة الفرصة لممارسة الرياضة، وتغيير الفلسفة السائدة والتى تتماشى مع الفلسفة الرياضية للدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة، والتي تتجه نحو التشجيع على المزيد من الإيجابية لتصبح الرياضة جزءًا من حياة كل بيت مصري، حيث أصبحت الأندية مصنعًا للمواهب والمهارات المتميزة، وأصبح أولياء الأمور شركاء فى إدارة تلك الصناعة باهتمامهم البالغ بتنمية القدرات الرياضية لأبنائهم .

شهدت الاحتفالية تكريم ١٠٠٠ بطل وبطلة و٤٠٠مدرب من أبطال ومدربين أندية وادى دجلة.