رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طنطا يخاطب الجبلاية بشأن الجماهير

بوابة الوفد الإلكترونية

ارسل مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى خطابا عاجلا لاتحاد الكرة المصرى بضرورة القيام بتفعيل القرار الخاص بالسماح لأندية الدورى الممتاز ب بدخول 500 مشجع من جماهيرها فى كل مباراه بواقع 350 لصاحب الأرض و150 للفريق الضيف.

 ويسعى مجلس إدارة طنطا بتفعيل هذا القرار قبل مباراة فريق الكره الأول مع المنصوره فى الاسبوع التاسع لدورى القسم الثانى حيث يحتاج فريق طنطا لمساندة جماهيره فى المرحلة القادمة.

فى سياق متصل فسخ النادى تعاقده مع كل من مهاجمه دينيس تيتيه الذى كان على قائمة الانتظار وكذلك حارس المرمى محمد العربى المقيد بقائمة الموسم الحالى وذلك بالتراضى بين الطرفين.

ورأى الجهاز الفنى بقيادة أيمن المزين إلغاء اللقاء الودى مع شبين والذى كان مقررا له غدا والاكتفاء بما حققه الفريق من مكاسب فى المباريات الأربع الماضية.

واكد المزين للوفد أن لاعبيه استوعبوا خططه وأسلوب لعبه

بصورة  كبيرة وأنه استفاد من فترة التوقف جيدا وأنه طالب مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين لسد العجز في بعض المراكز خاصة في خط الهجوم بعد أن فقد الفريق جهود هدافه ميدو جمال حتى نهاية الموسم تقريبا.

 كما يحتاج الفريق تدعيما  في مركز صانع اللعب والمدافع الأيسر.

من جانبه أكد محمد أبوفريخة عضو لجنة الكرة وأمين صندوق النادى أن جميع طلبات الجهاز الفنى مجابة وأن النادى سيفتح خزائنه للصفقات الجديدة التى سيحددها المدير الفنى من أجل العودة للدورى الممتاز وإسعاد الجماهير.