رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يواجه أهلي بني غازي وديًا استعدادًا للقاء الداخلية

فريق الزمالك (أرشيفية)
فريق الزمالك (أرشيفية)

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع أهلى بنى غازى وديًا فى الرابعة عصر اليوم السبت بملعب عبداللطيف أبورجيلة فى إطار الاستعدادات الجادة للقاء الداخلية فى الدورى يوم الخميس المقبل.

وسيقوم السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى بتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق فى الفترة الماضية بهدف تجهيزهم فنيًّا وبدنيًّا، أمثال محمود عبدالمنصف، حارس المرمى، ومحمد عبدالسلام ومحمود دونجا وحميد أحداد ومصطفى فتحى ومحمد حسن وأحمد مدبولى.

من ناحية أخرى، أجرى أمير مرتضى منصور اتصالات مع مسئولى منتخب تونس للسماح للثنائى فرجانى ساسى وحمدى النقاز بالانضمام إلى صفوف الفريق وعدم العودة مع المنتخب التونسى أمام المغرب وديًا يوم ٢٠ نوفمبر الجارى، خصوصًا أن الزمالك مرتبط باللعب مع الداخلية يوم 22 نوفمبر، نظرًا لحاجة الزمالك إلى جهودهما على اعتبار أنهما من العناصر الأساسية بين صفوف الفريق.

وأكد السويسرى جروس أنه سيكتفى بمباراة ودية وحيدة استعدادًا للقاء الداخلية، رافضًا فكرة

إقامة معسكر طويل وأن الفريق سيؤدى تدريباته خلال الأيام القادمة على ملعب النادى حتى موعد اللقاء القادم.

وأضاف أنه راض تمامًا عن أداء اللاعبين فى الفترة الماضية بدليل تصدر الفريق قمة الدورى الممتاز وأنه لا يلتفت إلى نتائج الفرق الأخرى وكل ما يهمه هو تحقيق الفوز فى جميع المباريات التى يلعبها الفريق للحفاظ على القمة بهدف الوصول فى النهاية إلى درع الدورى.

وشدد جروس على تمسكه بجميع اللاعبين المقيدين فى القائمة ولم يطلب كما يشاع الاستغناء عن أى لاعب بين صفوف الفريق وأن كل لاعب لا يشارك سيحصل على فرصته فى الوقت المناسب.