رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.."الملعب" يخطف الأهلى بهدف فى الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

نجح فريق الملعب المالى فى الخروج فائزاً بهدف نظيف خلال الشوط الأول من مباراته أمام الأهلى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا بعدما سجل عمر كيدا مهاجم الفريق الضيف هدف السبق فى الدقيقة 17 من عمر المباراة.

الشوط الأول:

بدأ النادى الأهلى اللقاء مهاجما بحثاً عن هدف مبكر يريح الأعصاب أمام الملعب المالى وتواصل الضغط مع وجود رعونة هجومية من مهاجمي الأهلي رغم السيطرة في وسط الملعب حيث لعب  المنافس بتنظيم أفضل دفاعا وفي الوسط بكثافة عددية لعرقلة الزحف الأحمر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وتضييق المساحات في الثلث الأخير من ملعبه.
 
تقدم معوض يساراً ولعب أكثر من عرضيه ونفس الشىء أحمد فتحي ولكنها لم تجد من يسكنها مرمى حارس الفريق المالى.

ويلعب الظهير الأيسر كرة عرضية من هجمة منظمة لم تجد المتابع تليها هجمة عنترية للأحمر يقابلها برأسه جدو فوق العارضة ، ومن عرضية أخرى يمينا من أحمد فتحي يفشل جدو فى التعامل معها وتمر من تحت قدمه وتتهيأ أمام متعب تحت ضغط يسدد بعيدا

عن المرمى.

وفي الدقيقية 18 ووسط السيطرة الحمراء يقود الداهية عمر سيدي بيه هجمة منظمة ويلعب عرضية بالقاس على قدم عمر كيدا دون أي رقابة يضع الكرة في مرمى شريف إكرامي الذى اكتفى بموقف المتفرج والكرة تغرد في الشباك الحمراء.

ويرد بعد فترة هدوء الأهلي بهجمة رائعة منظمة قادها معوض يسارا ولعب عرضية لبركات يسدد مع لخبطة غريبة بيساره في يد الحارس المذعور الذي وجد الكرة بقدرة قادر في يده وسط ذهول الجميع.

يجري جوزيه تغييرين دفعة واحدة مع الدقائق الثلاثة الأخيرة بنزول الثنائي عبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة مكان أحمد فتحي ومحمد شوقي ولكن دون فائدة لينتهى الشوط الأول بهدف نظيف للملعب المالى.
 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=1DMMifRHA3o&feature=player_embedded